• أرسلا أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق.. اعتقال شقيقين في مكناس
  • رغم الانتقادات والتوجس.. قناة “إم بي سي المغرب العربي” تنطلق بمحتوى ترفيهي 
  • استفسره حول اقتراحات تجديد وإغناء مناصب المسؤولية.. الملك يستقبل العثماني
  • قال إنها اختارت الانتظارية.. بركة كيكلاشي الحكومة
  • وحيد خليلوزيتش يستدعي عبد الرزاق حمد الله.. بداية طي صفحة الخلافات!
عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 على الساعة 16:00

يالاه كملو فلوسو.. انتقال دا كوستا كاد أن يسبب مشاكل للاتحاد السعودي

يالاه كملو فلوسو.. انتقال دا كوستا كاد أن يسبب مشاكل للاتحاد السعودي

انتهى أخيرا مسلسل انتقال الدولي المغربي مروان دا كوستا، وذلك بدفع نادي الاتحاد السعودي جميع مستحقات نادي باشك شهير التركي، في صفقة انتقل المدافع شهر يناير الماضي.

وكان النادي التركي تقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد الفريق السعودي، بسبب تأخره في سداد الدفعات المستحقة عليه خلال شهري مارس ويونيو الماضيين، كما نصت بنود  العقد بين الناديين.

ونشر الاتحاد بيانا رسميا، على حسابه على تويتر، حاولا عبره توضيح ما حدث.

ومما جاء في البيان: ”تلقى النادي إشعارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، بقفل ملف الشكوى التي تقدم بها نادي إسطنبول باشك شهير التركي، ضد نادي الاتحاد والمستندة على تأخر النادي في سداد الدفعات المستحقة للنادي من شراء عقد اللاعب مروان دا كوستا”.

وأوضح البيان أنه “تم تسوية ملف هذه الشكوى بعد أن بادر مجلس الإدارة فور تلقيه خطاب الدعوة من الاتحاد الدولي إلى دراستها قانونيًا وتسديد الدفعات المتأخرة وغرامات التأخير المنصوص عليها في العقد المبرم مع النادي التركي، وبذلك يكون قد تم سداد كامل عقد انتقال اللاعب لناديه وإقفال ملف القضية حرصًا على تجنيب النادي أي تبعات قانونية“.

وكان نادي الاتحاد مهددًا بخصم نقاط من رصيده في الدوري والحرمان من التعاقد لفترتي انتقالات في حال عدم سداد الأموال المستحقة عليه، إضافة إلى تغريمه مبالغ مالية.

يذكر أن مانويل دا كوستا انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي بعقد يناهز 4 مليون ونصف أورو.