• تسليم 100 جرعة قبل نهاية العام.. شركة أمريكية تبدأ تجربة لقاح لكورونا على 130 شخصا
  • غير للناس اللي رجعو يخدمو.. وزارة الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن (وثيقة)
  • دراسة رسمية: الإصابات بكورونا تتركّز في المناطق الحضرية المكتظة
  • خبير برازيلي: اقتصاد المغرب سيتعافى بشكل هادئ بعد أزمة كورونا بفضل الإجراءات المتخذة
  • نقابة الأطباء: سجلنا محاولات انتحار في صفوف الأطر الطبية… وكثير منهم في مناطق بعيدة يئِنّون في صمت
عاجل
الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 على الساعة 21:00

استغلت أطفالا مغاربة في أفلام إباحية.. عصابة تواجه 6 آلاف سنة سجنا في إسبانيا

استغلت أطفالا مغاربة في أفلام إباحية.. عصابة تواجه 6 آلاف سنة سجنا في إسبانيا

طالب مدعي عام إسباني بمعاقبة سبعة أشخاص ضمن عصابة إجرامية بأكثر من 6 آلاف و317 سنة سجنا نافذا لاستغلال أكثر من 103 طفلا، ضمنهم أطفال مغاربة، في أفلام مثلية إباحية.

وذكرت صحيفة “دايلي تراغونا” الإسابنية أن محكمة مدينة تراغونا ستعقد شهر نونبر المقبل، أول جلسة محاكمة لأعضاء الشبكة الإجرامية المتخصصة في استغلال القصرين في تصوير أفلام إباحية، التي تم تفكيكها يوم الثلاثاء 9 غشت من سنة 2016، في مدينة طراغونة.

وكانت وسائل إعلام إسبانية ذكرت أن الشرطة أوقفت 7 أشخاص، ضمنهم قائد الشبكة، التي قامت باستغلال الأطفال في تصوير أفلام إباحية في عدد من المدن الإسبانية كبرشلونة وتورتوسا وفلنسيا، وكذا في المغرب، مشيرة إلى أن أغلب هؤلاء الأطفال من المغاربة الذي يعيشون ظروفا اجتماعية صعبة.

وأضافت المصادر ذاتها أن التحقيقات أظهرت أن العصابة قامت بخلق “شركة سياحية” كانت تنظم رحلات إلى المغرب، قبل إعداد رجال كبار في السن لاستغلال أطفال في وضعية شاذة جنسيا، وتصوير العملية وعرضها على الانترنيت، مشيرة إلى أن العصابة قامت بعرض أفلامها على شبكة الإنترنت، وحققت أرباحا قدرت بـ80 ألف يورو.

وأفادت وسائل إعلام إسبانية بأن الشبكة الإجرامية كانت تستغل الأطفال القاصرين من مدن ودول مختلفة، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 10 و20 أورو.

وتمكنت الشرطة الإسبانية، خلال عملية البحث والتحقيق، من ضبط 3 ملايين ملف يحتوي على شرائط وصور إباحية متنوعة، إضافة إلى معدات معلوماتية وآلات تصوير احترافية.