• فسنة 2019.. إتلاف أزيد من 17 طن من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك
  • الناظور.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أزيد من 3 أطنان من مخدر الشيرا
  • دور بنعطية وراتب 130 مليون شهريا.. تفاصيل تعاقد الركراكي بالدحيل القطري 
  • جلسات الاستماع.. اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تلتقي ممثلي مجلس المنافسة
  • بعد أيام من اختفائه.. العثور على جثة ستيني وسط الثلوج في جبال أزيلال
عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2019 على الساعة 12:00

من الكرة للتمثيل.. نيمار يشارك في مسلسل “لا كاسا دي بابيل”

من الكرة للتمثيل.. نيمار يشارك في مسلسل “لا كاسا دي بابيل”

أعلن فريق عمل مسلسل الجريمة الإسباني الشهير “La Casa de Papel”، عن مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، من خلال تأدية دور راهب برازيلي في حلقتين ضمن الموسم الثالث الذي يتم عرضه على شبكة “نتفليكس”.
وحطم المسلسل الإسباني الرقم القياسي في عدد المشاهدات حول العالم على مدار الأسبوع الذي سبق عرضه، حيث بلغ 34 مليون مشاهدة، بينما تم تسجيل المشاهد التي يظهر فيها نيمار بداية العام الجاري.
ولم يقتصر الشغف بمسلسل الجريمة على نيمار فقط، بل إن العديد من المشاهير حول العالم أعربوا عن إعجابهم به، أمثال المؤلف الأمريكي ستيفن كينج، والمطرب الأمريكي روميو سانتوس.
وتدور أحداث المسلسل، بطولة أورسيلا كوربيرو وألفارو مورتي وإيتزيار إيتونيو، حول رجل غامض يلقب بـ”البروفيسور” يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية لمدن عالمية، ولهم سوابق إجرامية.
وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوما والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.
ومن جهته، كتب نيمار عبر حسابه على تويتر، عن مشاركته في المسلسل، حيث كتب: “استطعت أن أحقق أحد أحلامي وأن أكون جزءا من مسلسلي المفضل، واليوم أستطيع أن أقدم لكم (الراهب) جواو”، في إشارة إلى الدور الذي سيتقمصه في المسلسل.