• منهم صحاب الفوتوشوب.. إنستغرام يحظر الصور المعدلة 
  • خلفا لزوران.. الوداد يتعاقد مع ديسابر
  • أول زيارة لها إلى خارج أوروبا.. وزيرة الشؤون الخارجية الإسبانية جاية للمغرب
  • سافرت إلى تركيا لمساعدة أختها وبحثا عن زوج.. تفاصيل قتل فتاة مغربية على يد زوج شقيقتها
  • لتنفيذ الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة.. الاتحاد الأوربي يدعم المغرب بـ 1.2 مليون أورو
عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2019 على الساعة 23:00

بعد تدوينة أبو حفص.. إدارة سجن سلا تنفي اتصال إعمرشان بأي شخص من غير أفراد عائلته

بعد تدوينة أبو حفص.. إدارة سجن سلا تنفي اتصال إعمرشان بأي شخص من غير أفراد عائلته

نفت إدارة السجن المحلي سلا 2 ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بخصوص اتصال مزعوم من النزيل مرتضى إعمرشان، المتابع على خلفية قانون محاربة التطرف والارهاب، بأشخاص من غير أفراد عائلته المسموح له قانونا الاتصال بهم.
وأوضحت إدارة المؤسسة السجنية في بلاغ لها، اليوم الثلاثاء (13 غشت)، أن “ما تم الترويج له من كلام منسوب للنزيل المذكور على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لا أساس له من الصحة، حيث إن الجهة الوحيدة التي قام بالاتصال بها هي عائلته كما ينص على ذلك القانون”.
وأضاف المصدر ذاته أنه بعد علم النزيل (م. إ) بالتصريحات المنسوبة إليه عن طريق عائلته، أكد في رسالة إلى إدارة المؤسسة السجنية أن “هذا الأمر لا أساس له من الصحة”، مضيفا أنه “يرفض بشكل قاطع محاولة استغلال اسمه من طرف بعض الجهات التي تسعى إلى الظهور الإعلامي عن طريق استغلال قضيته”.
وعبرت إدارة السجن المحلي سلا 2 في هذا الصدد عن استنكارها لـ “ما يقوم به بعض الأشخاص من ترويج للمغالطات على مواقع التواصل الاجتماعي خدمة لأغراضهم الشخصية”.
وكان عبد الوهاب رفيقي الملقب بأبو حفص، نشر تدوينة يوم أمس الاثنين (12 غشت) في الفايس بوك، “أجمل اتصال هاتفي تلقيته يوم العيد من السجن المحلي بسلا من صديقي مرتضى يسلم عليكم كثيرا ويرجو دعاءكم له بالفرج”.