• تسجيل 21 حالة جديدة.. حصيلة الإصابات بكورونا ترتفع إلى 1141 حالة
  • سيتم وضعها في مداخل المؤسسات العمومية.. تصنيع ممرات أتوماتيكية للتعقيم في وجدة
  • مراكش.. البوليس يحقق في مقطع فيديو تعنيف أجنبي
  • لإبعاد الطاقة السلبية.. فايسبوكيون مغاربة يطلقون تحدي الصور الإيجابية 
  • سبتة.. 4 وفيات بفيروس كورونا و83 حالة إصابة   
عاجل
الإثنين 29 يوليو 2019 على الساعة 20:30

بمناسبة ذكرى عيد العرش.. الملك يترأس غدا الثلاثاء حفل استقبال في طنجة 

بمناسبة ذكرى عيد العرش.. الملك يترأس غدا الثلاثاء حفل استقبال في طنجة 

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، اليوم الاثنين (29 يوليوز)، أن الملك محمد السادس، سيترأس غدا الثلاثاء في قصر مرشان في مدينة طنجة، حفل استقبال بمناسبة عيد العرش المجيد، الذي يصادف هذه السنة الذكرى العشرين لتربع الملك على عرش أسلافه الميامين. 

وجاء في البلاغ الذي أصدرته وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الخصوص: “بمناسبة الذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه المنعمين، تعلن وزارة القصور الملكية والتشربقات والأوسمة، على أنه:

يوم الثلاثاء 30 يوليوز 2019م:

– سيترأس جلالته حفل استقبال في قصر مرشان في مدينة طنجة، زوال هذا اليوم

– وفي مساء نفس اليوم، ستترأس صاحبات السمو الملكي الأميرات الجليلات مأدبة عشاء يقيمها صاحب الجلالة أعزه الله، في قصر مرشان في مدينة طنجة، تكريما للسيدات المدعوات.

يوم الأربعاء 31 يوليوز 2019م:

– سيترأس صاحب الجلالة القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، في ساحة مشور القصر الملكي العامر في مدينة تطوان، زوال هذا اليوم، حفل أداء القسم، الذي سيؤديه أمام جلالته الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية. وستقام بهذه المناسبة مأدبة غداء بنادي ضباط الحرس الملكي تنظمها القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية.

– وابتداء من الساعة الرابعة والنصف من عشية نفس اليوم، سيترأس جلالة الملك نصره الله حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة تطوان”.