• بنشماش: تصريحات وهبي بشأن إمارة المؤمنين غير لائقة ومشينة
  • مغربية في الصين: الزناقي خاويين وكلشي داير ليماسك وسدو المدينة من كاع الجوايه
  • سابقة في الحسيمة.. طاقم طبي ينجح في علاج سيدة تعاني من انسداد كلي على مستوى الحالب إثر ورم سرطاني
  • تارودانت.. السجن وغرامة مالية في حق الأستاذ معنف التلميذة 
  • 145 سدا كبيرا/ 130 سدا صغيرا/ 4 سدود جديدة هذه هذه السنة.. العثماني يتحدث عن السياسة المائية في البرلمان
عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2019 على الساعة 16:30

بالصور.. الحموشي يستقبل حجاج الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني

بالصور.. الحموشي يستقبل حجاج الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني

‏ترأس المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، اليوم الأربعاء (24 يوليوز)، حفل استقبال على شرف 171 حاجة وحاج من موظفي ومتقاعدي المصالح الأمنية المغربية، المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء شعيرة الحج.

وأفاد بلاغ للمديرية أنه خلال الحفل، الذي نظمته كل من المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بالتنسيق مع مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، لكلمة ترحيبية وتوجيهية بحضور المستفيدين وعدد من الأطر الأمنية.

ورحب الحموشي، حسب المصدر ذاته، بالحجاج وتمنى لهم حجا مبرورا، وحرص على توجيههم إلى “ضرورة تقديم صورة مشرفة عن بلدهم أولا ثم المؤسسة التي ينتمون إليها ثانيا، وذلك عبر التحلي بقيم التكافل الاجتماعي ومبادئ الإنسانية السمحة خلال أداء مناسك هذه الفريضة الدينية”.

وذكر البلاغ ذاته أن تنظيم عملية الحج السنوية “يندرج ضمن حزمة الخدمات الاجتماعية التي تحرص مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني على تقديمها لفائدة موظفيها وعائلاتهم، العاملين منهم والمتقاعدين، اعترافا بالجهود والتضحيات التي يبذلونها في مهامهم المرتبطة بأمن الوطن والمواطنين”.