• دارو كل شي وما سجلوش.. خليلوزيتش يخفق في أول اختبار رسمي مع أسود الأطلس
  • طالب بخلق بدائل.. مرصد حقوقي يستنكر إعادة فتح معبر باب سبتة أمام التهريب المنظم
  • فيديو “سمسار القضاة”.. البوليس شد مول الفعلة 
  • بعد سنوات من العيش في فرنسا.. مغربية تعود للعيش في سيدي إفني وتطلق مبادرات لصالح السكان (فيديو)
  • قبل النزول في مطار وجدة.. لاعبو الاتحاد البيضاوي يعيشون الرعب في الطائرة
عاجل
الإثنين 22 يوليو 2019 على الساعة 14:03

الحكم تيسيما: أريد أن أركز على مسيرتي… أنا أسامح فوزي لقجع

الحكم تيسيما: أريد أن أركز على مسيرتي… أنا أسامح فوزي لقجع

أنهى الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما الجدل القائم حول متابعته قانونيا رئيس فريق نهضة بركان، فوزي لقجع، مؤكدا أن سامح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي، على خلفية ما حدث في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية، التي جمعت نادي نهضة بركان والزمالك المصري، شهر ماي الماضي. 

ونشر مراسل قناة “بي بي سي” البريطانية في إثيوبيا، اليوم الاثنين (22 يوليوز)، على حسابه على تويتر، تصريحا للحكم الإثيوبي، جاء فيه: “أريد التركيز على مسيرتي كحكم، ولا أريد أن أضيع الوقت متنقلا بين المكاتب والهيئات بحثا عن قرارات تأديبية، أنا أسامح فوزي لقجع”. 

ورفع الاتحاد الإثيوبي، شهر يونيو الماضي، شكاية إلى الكونفدرالية الإفريقية، ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على خلفية أحداث المباراة المذكورة، حيث ادعى الاتحاد الإثيوبي أن فوزي لقجع اعتدى جسديا على باملاك تيسيما. 

وفي سياق مرتبط، قضت اللجنة التأديبية التابعة الكونفدرالية الإفريقية بتوقيف فوزي لقجع، لمدة عام كامل، لكن رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد وقف في وجه القرار، نظرا لعدم توفر اللجنة على الصيغة القانونية، وعدم حضور جميع الأطراف.