• قضايا فساد.. شقيق بوتفليقة يمثل أمام القضاء
  • مسلم: أمل صقر الزوجة ديالي وأنا سعيد ومرتاح بزواجي بها
  • للمرة الثانية.. الوداد يفشل في تحقيق الفوز أمام ماميلودي صن داونز 
  • مهرجان الفيلم في مراكش.. كولومبيا تفوز بجائزة أفضل فيلم والسعودية بجائزة لجنة التحكيم (صور)
  • حيت طلبات الطلاق.. مهاجر مغربي في إيطاليا ربط مراتو مع شجرة! 
عاجل
الإثنين 22 يوليو 2019 على الساعة 13:00

آخرهم ياجور.. هجرة اللاعبين المغاربة إلى السعودية مستمرة (صور)

آخرهم ياجور.. هجرة اللاعبين المغاربة إلى السعودية مستمرة (صور)

تتواصل هجرة اللاعبين المغاربة إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أعلن نادي ضمك، يوم أمس الأحد (21 يوليوز)، تعاقده مع لاعب فريق الرجاء البيضاوي وهداف البطولة الوطنية محسن ياجور.

محسن ياجور
كشف نادي ضمك السعودي، تعاقده مع هداف البطولة الوطنية محسن ياجور، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو لبعض أهدافه ومهاراته عبر حسابه الرسمي على تويتر، متمنيا له التوفيق في مشواره مع فريقه الأول في الموسم الجديد.
وتألق محسن ياجور، (34 عاما)، مع الرجاء البيضاوي، حيث خاض معه 28 مباراة، نجح في تسجيل 19 هدفا في الدوري وصناعة أربعة أهداف أخرى، كما توج بلقب هداف الدوري المغربي.

زكرياء حدراف
وحسم فريق ضمك السعودي، أيضا، صفقة اللاعب زكرياء حدراف، قادما من القلعة الخضراء، أيضا، لموسم واحد قابل للتجديد، بعدما استفاد النادي السعودي من نهاية عقده مع النسور الخضر.
وسبق لحدراف أن حمل قميص فريق الدفاع الحسني الجديدي وحقق معه لقب كأس العرش، كما حقق ثلاثة ألقاب مع فريق الرجاء منذ قدومه إليه صيف سنة 2017.

إدريس فتوحي
ومن جهة أخرى، أعلن نادي الحزم السعودي، تعاقده مع المغربي إدريس فتوحي، قادما من نادي دبا الفجيرة الإماراتي لمدة موسمين.
وكان النادي حزم السعودي، يوم الخميس الماضي (18 يوليوز)، أعلن على حسابه الرسمي على تويتر تعاقده مع اللاعب المغربي، حيث غرد “بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح… التوقيع النهائي مع لاعب الوسط المغربي إدريس فتوحي قادما من نادي الفجيرة الإماراتي وذلك لمدة سنتين”.

جلال الداودي
وبدوره، أعلن نادي الرائد السعودي ضم لاعب خط الوسط المغربي جلال الداودي إلى صفوف الفريق.
وينضم الداودي إلى الرائد لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع حسنية أكادير، وعدم التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد مع النادي السوسي.
وسبق للداودي اللعب، أيضا، ضمن صفوف أندية المغرب التطواني وأولمبيك أسفي واتحاد الفتح الرباطي.

محمد فوزير
وتعقد نادي الرائد، أيضا، مع اللاعب المغربي محمد فوزير لمدة موسمين.
وأعلنت إدارة النادي على حسابها على تويتر عن التوقيع مع فوزير، وكتبت “فوزير رائديا بعقد سنتين”، مرفقة التغريدة بصورة للاعب أثناء مراسيم التوقيع.
ولعب فوزير (27 عاما)، الموسم الماضي على سبيل الإعارة من “النصر”، لنادي “أحد” الذي فقد مكانته في دوري الدرجة الأولى لكأس الأمير محمد بن سلمان، علما أنه خاض تجربة مماثلة بداية الموسم نفسه في فريق اتحاد طنجة.