• الدوريات الأوروبية.. زياش يسجل هدفه الثاني وزملاء حكيمي يفتتحون الموسم بشكل مثالي
  • بالفيديو.. مذيعة سودانية حسناء تخطف الأنظار!
  • ضواحي مراكش.. خليجيون يرتكبون “مجزرة” في حق طيور السمان
  • بعد فشل انتقاله إلى الوداد.. نهضة بركان يخطف صفقة سفيان كركاش
  • اسطنبول التركية.. وفاة شخص وضياع بضائع بسبب الأمطار الغزيرة والسيول
عاجل
الخميس 18 يوليو 2019 على الساعة 11:00

كيم كارديشان الكان.. غيثة زوجة رياض محرز (صور)

كيم كارديشان الكان.. غيثة زوجة رياض محرز (صور)

“شبيهة كيم كارديشان” أو “السيدة محرز” أو “أم أحمد”، كلها ألقاب لغيثة جاهول، زوجة النجم الجزائري رياض محرز، والتي قال عنها نجم مانشستر سيتي إنها كانت سببا في نجاح مسيرته الكروية، وبلوغه النجومية وعرش كرة القدم الإنجليزية.

شابة بريطانية من أصول هندية
غيثة جانيت جاهول هي شابة تبلغ من العمر 27 سنة، بريطانية الجنسية من أصول هندية، تعرف عليها النجم الجزائري سنة 2014، وعقدا قرانهما بعد سنة فقط، وأثمرت هذه العلاقة عن طفلين هما عناية (2016)، وأحمد (2017).

من سيدة أعمال إلى عارضة
وحسب مواقع بريطانية، فإن عارضة الأزياء التي لطالما تمت مقارنتها بكيم كاردشيان، كانت تملك شركة عندما كانت تبلغ من العمر 18 سنة، ثم تحولت إلى عالم الأزياء بسبب شكلها، وصارت تعمل مع شركات للموضة.

اللقاء مع رياض محرز
وفي حوار لها مع صحيفة “ذا صن” البريطانية، قالت زوجة محرز إن النجم الجزائري كان يلاحقها منذ سنة 2012، لكنها ظلت ترفضه لأنها كانت تخاف من الغذر والخيانة، خاصة أنه لاعب مشهور وله عددا كبيرا من المعجبات.
وذكرت في الحوار ذاته، أنها اكتشفت بعد ذلك أن رياض شخص محترم ولا يرتاد الملاهي الليلة كما لا يشرب الخمر، ويحب قضاء وقته مع عائلته.

محرز يثني على زوجته
ومن جهته، أكد نجم مانشستر سيتي، حسب ما نقلته مواقع بريطانية، أن زوجته كان لها فضل كبير في المستوى الذي وصل إليه، وأن الحياة الزوجية والأبوة جعلتاه يعيش في حالة استقرار.
وأشار إلى أن زوجته ساعدته كثيرا في التأقلم مع الحياة في انجلترا بعد قدومه من فرنسا، وأنها هي من علمته لغة شكسبير.