• مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: الملك قائد دولة يحظى باحترام وتقدير كبيرين في إفريقيا وحول العالم 
  • قالوها العلماء.. صبغ الشعر بانتظام يزيد نسب الإصابة بسرطان الثدي
  • قضية الصحراء.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد دعمها للمسار السياسي الهادف إلى إيجاد تسوية للملف
  • على لسان أحد المتطوعين.. تفاصيل إنقاذ شابين في جبل تدغين 
  • أسرته وجهت نداء مساعدة.. البحث عن مريض اختفى من مستشفى ابن مسيك في ظروف غامضة
عاجل
الإثنين 15 يوليو 2019 على الساعة 09:30

السعودية.. مقتل مغربي بطعنات داخل ناد رياضي (صور)

السعودية.. مقتل مغربي بطعنات داخل ناد رياضي (صور)

قتل شاب مغربي، مساء أمس الأحد (14 يوليوز)، داخل أحد الأندية الرياضية في السعودية.

وعلم موقع “كيفاش” من أحد أقارب الضحية أن الأخير المدعو قيد حياته يوسف موج، “تعرض لطعنات غادرة على يد شاب سعودي اقتحم النادي الذي يشتغل فيه الهالك كمدرب رياضي”.

وأضاف المصدر ذاته أن القاتل “سدد طعنات إلى يوسف، الذي يقيم منذ سنوات في الرياض رفقة زوجته المغربية وطفلهما عمران”.

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية أن الجهات الأمنية باشرت “التحقيق في جريمة القتل هذه، واتخذت التدابير الأمنية، وقامت بالتحفظ على مسرح الجريمة، وإغلاق النادي لإكمال الإجراءات اللازمة”، دون أن تورد مزيدا من التفاصيل.

ونقلت صحيفة “عكاظ” السعودية، عن شاهد عيان، أن النادي يقع في حي السويدي، أن “المدرب قتل داخل صالة نادي الحديد، مشيرا إلى أن الضحية حاول الفرار باتجاه مرافق النادي الداخلية، غير أن الجاني واصل ملاحقته، مهددا بإيذاء كل من يحاول الاقتراب منه، وسقط المدرب في الموقع المخصص للسباحة والدماء تنزف منه، فيما واصل الجاني توجيه الطعنات إلى الهالك الذي لم يستطع الدفاع عن نفسه”.

وأضاف الشاهد أن الجاني “توجه نحو بوابة النادي هاربا بعد ارتكاب جريمته مغادرا الموقع، وكان يحمل سكينا، ويهدد ويتوعد كافة أعضاء النادي والمدربين بأن كل من يقترب منه سيجد مصير المدرب، فيما تم استدعاء الأجهزة الأمنية وفرق الإسعاف، التي بادرت بنقل الضحية الذي لفظ أنفاسه لاحقا متأثرا بإصابته”.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن شرطة الرياض حددت أوصاف القاتل “إذ وثقت كاميرات النادي جريمته بكافة تفاصيلها، وتم توثيق إفادة شهود العيان، فيما باشرت السلطات المختصة بملاحقة الجاني”.