• نمو ب3.7 في المائة و70 مليون قنطار كمحصول حبوب.. توقعات الحكومة لسنة 2020
  • عموتة: تصريحات خليلوزيتش لم يكن لها أي تأثير على اللاعبين وكلامه سيشكل حافزا معنويا كبيرا
  • العثماني: تقليص عدد أعضاء الحكومة سيمكن من تحقيق نجاعة أكبر وتنسيق أفضل لعملها
  • بحجة اجتماع.. الناطق الرسمي الجديد باسم الحكومة “يهرب” من أسئلة الصحافيين
  • مسلسل “فضيحة رادس”.. الطاس تقرر تأجيل النظر في القضية
عاجل
الجمعة 12 يوليو 2019 على الساعة 21:00

قال إن “مكانة الجيش في الألقاب وليس الظل”.. بامعمر عسكري لموسمين

قال إن “مكانة الجيش في الألقاب وليس الظل”.. بامعمر عسكري لموسمين

تعاقد فريق الجيش الملكي، يوم أمس الخميس (11 يوليوز)، مع محمد علي باعمر، بعد مفاوضات طويلة، حيث كانت تتسارع مجموعة من الأندية لضمه على رأسهم اتحاد طنجة والفتح الرباطي وعروضا من الخليج، قبل أن يخطفه الفريق العسطري بعقد يمتد لموسمين.
وفي تصريح للموقع الرسمي للنادي العسكري، قال بامعمر، إنه يشعر بالضغط بعد إتمام انتقاله للفريق العسكري، نظرا لعراقته، ومكانته في الكرة المغربية.
وأضاف “أتمنى أن أقدم الإضافة التي ينتظرها جمهور وإدارة الجيش، وأكون عند حسن ظنهم… أعرف أن الجيش مر بسنوات صعبة، لذلك أتمنى أن أساهم في إعادته إلى الواجهة”.
وتابع لاعب الدفاع الحسني الجديدي سابقا أن الجيش له قاعدة جماهيرية كبيرة، ويعرف الدور الذي يمكن أن يقوم به، موضحا: “تابعت عدة مباريات للجيش… الفريق يقدم مستويات جيدة، كلما كان جمهوره حاضرا بقوة، بينما يتأثر بغيابه، أتمنى أن يتم طي الخلاف بينهما، وأن يدعم الفريق، خاصة بتواجد مجموعة من اللاعبين الشباب”.
وختم بامعر حديثه قائلا: “هدفنا أن نعيد أمجاد الجيش، لأن مكانة هذا الفريق تكمن في المنافسة على الألقاب، وتمثيل الكرة المغربية في دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية، وليس اللعب في الظل”.