• في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد.. الأمير مولاي رشيد يمثل الملك
  • مشروع قانون المالية 2020.. تخصيص 630 مليون درهم لدعم الأرامل
  • استعدادا للشان.. مباراتان وديتان للمنتخب المحلي
  • ستموّل إنشاء 1000 مقاولة في المغرب.. “إفريقيا” تطلق مبادرة “1000 فكرة”
  • الركراكي: بلاما نبقاو نخويو الما على الزيت وما نعطيوش لتصريحات خليلوزيتش كثر من الحجم ديالها
عاجل
الخميس 11 يوليو 2019 على الساعة 23:30

الرباط.. مستشفى السويسي يكشف حقيقة فيديو “سرقة توأم”

الرباط.. مستشفى السويسي يكشف حقيقة فيديو “سرقة توأم”

نفت إدارة مستشفى الولادة السويسي في الرباط نفيا قاطعا ما تضمنه فيديو نشرته وسائل إعلام من “وقائع غريبة” تقول سيدة مجهولة الهوية إنها تعرضت لها في المستشفى.
وسجلت إدارة المستشفى، في بلاغ لها، يوم أمس الأربعاء (10 يوليوز)، أنها تفاجأت بهذا الشريط الذي كان قد سبق تداوله من قبل والذي لا يتضمن أية معطيات حول اسم هذه السيدة أو وثائق تثبت مرورها بهذا المستشفى.
وأضافت إدارة المستشفى أنه بالرغم من غياب هذه المعطيات، فقد تم تشكيل لجنة للبحث في الموضوع، حيث تبين لها أنه لا توجد أية شكاية وجهت بهذه الوقائع لا إلى رئيسة مصلحة المستعجلات ولا إلى رئيسة مصلحة العلاجات التمريضية ولا إلى وحدة استقبال الشكايات أو إلى إدارة المستشفى.
ووفق المصدر نفسه، فإنه لم يعثر على أثر لأية حالة في السجل الخاص بالولادات المتعددة الذي تمسكه قاعة الولادة، كما أنه لم يتم العثور، حسب البلاغ، على معطيات تؤكد ادعاءات صاحبة الشريط في مستودع الأموات التابع لمستشفى الأطفال.
وأكدت إدارة المستشفى أن أي عمل يمكن أن يقع تحت طائلة القانون الجنائي “لا يمكن تزكيته من طرفنا”، مشددة على أنها تحتفظ بحقها في “ردع كل من يسيء لسمعة المؤسسة بكل الوسائل التي يكفلها القانون”.