• نزار بركة: النموذج التنموي الجديد لا يمكنه أن ينجح إلا إذا كان مغربيا-مغربيا لضمان انخراط الجميع
  • بعد الحملة الرخيصة.. الأحداث المغربية تقرر اللجوء إلى القضاء
  • الصحافية سكينة بنزين: هذه حقيقة الهجومات التي أتعرض لها  
  • البسالة فين وصلات.. جواد الحامدي يقود حملة تشهير خسيسة ضد موقع أحداث أنفو وجريدة الأحداث المغربية
  • قالتها الصورة.. رونار خدا معاه مدرب الحراس للسعودية
عاجل
الخميس 04 يوليو 2019 على الساعة 10:30

مواجهة “أسود الأطلس” و”السناجب”.. سايس وبونو يحذران من مفاجآت البنين

مواجهة “أسود الأطلس” و”السناجب”.. سايس وبونو يحذران من مفاجآت البنين

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة القوية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي ومنتخب البنين، والمرتقبة يوم غد الجمعة (4 يوليوز)، على أرضية ملعب السلام في القاهرة، وذلك برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر.
وأكد بعض لاعبو المنتخب الوطني المغربي، في تصريحات تلفزيونية، عن أهمية المباراة بالنسبة إلى “أسود الأطلس”.

ياسين بونو
قال ياسين بونو، حارس المنتخب الوطني، أن فريقه مطالب بأن يكون في قمة استعداده إلى الأدوار المقبلة في كأس أمم أفريقيا في مصر.
وأكد في تصريحات تليفزيونية أن “الأجواء جيدة، والاستعداد يمتاز بالتركيز الكبير والشعور بالمسؤولية، معنوياتنا مرتفعة ونعرف ما ينتظرنا، لأن المرحلة المقبلة تتطلب تأهبا ذهنيا كبيرا”.
وأضاف “اللاعبون لديهم من التجارب التي تساعدهم ليكونوا في كامل استعدادهم أمام بنين”.
وتابع “المنتخب المغربي مستعد للموقعة المقبلة أمام بنين، نعرف أن المباراة ستكون فاصلة، لأننا دخلنا الأدوار الصعبة، ليست هناك فرصة للتعويض عند الخسارة”.
وختم حديثه “علينا أن نكون مستعدين، لأن منتخب البنين يمكن أن يفاجئنا في أي لحظة من المباراة”.

غانم سايس
وبدوره، قال غانم سايس، مدافع المنتخب الوطني، أن اللاعبين جنوا ثمار مجهوداتهم خلال دور المجموعات في الكان، وقدموا مباريات قوية في المستوى والنتيجة أيضا جعلتهم يستحقوا الصدارة.
وأكد سايس “واجهنا صعوبات كثيرة في دور المجموعات، لكن الهدف تحقق وهو التأهل إلى دور الـ16 وتصدر مجموعتنا، سندخل فاصلًا جديدًا من المنافسة انطلاقًا من الدور ثمن النهائي، حيث الإقصاء المباشر عند الخسارة”.
وتابع أن المنتخب الوطني المغربي بدأ الاستعداد من جميع الجوانب للأدوار الإقصائية، ويجب أن يكون في المستوى.
وبخصوص منتخب بنين، قال “وصول هذا المنتخب إلى دور الـ16 يؤكد أنه جيد، إنه يملك لاعبين في المستوى وأسلوب لعب يعتمد على روح الجماعة”.
وأضاف سايس “بنين تأهل في مجموعة صعبة، سجل في شباك غانا هدفين وتعادل معه (2-2)، كما أحرج منتخب الكاميرون البطل، وتعادل معه من دون أهداف، وعلينا أن نحذر منه”.
وختم مدافع الأسود حديثه “سيكون من الخطأ أن نضع أنفسنا مرشحين للفوز على بنين، بل علينا التعامل مع المباراة بكل جدية ودون استصغار الخصم من أجل التأهل إلى الربع النهائي”.