• كان تحت الحراسة النظرية بسبب السرقة.. وفاة شاب في بني ملال
  • نهار العيد.. جريمة قتل تودي بحياة حلاق مغربي في موريتانيا
  • التحالف العالمي للقاحات: لا نعرف إذا سيكون هناك لقاح… وإذا كنا محظوظين سنرى المؤشرات الأولى في الخريف
  • بغاونا نطولو في الحجر.. خروج مجموعة من المتهورين في طنجة للاحتفال بعيد الفطر (فيديو)
  • وقعت في حب المغرب وفضلت الحجر الصحي فيه.. سائحة أمريكية رفضت ترحيلها إلى بلادها
عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2019 على الساعة 10:00

بالصور.. المغربية فريال الزياري تتوج بلقب ملكة جمال العرب 2019

بالصور.. المغربية فريال الزياري تتوج بلقب ملكة جمال العرب 2019

توجت الشابة المغربية فريال الزياري بلقب ملكة جمال العرب، في مسابقة “ميس عرب” لعام 2019، والتي أقيمت، أمس الأحد (30 يونيو)، في لبنان، وشاركت فيها مجموعة من الفتيات من الوطن العربي.

وشاركت فريال الحاصلة على وصيفة ملكة جمال المغرب، في المسابقة التي امتدت من 8 إلى 28 يونيو الماضي، وتنافست مع مشاركات من العراق وسوريا ولبنان والجزائر وتونس والأردن والخليج العربي، حيث قضوا أياما في التدريب استعدادا ليلة التتويج.

وفي تصريحات صحافية، أكدت ملكة جمال العرب الجديدة أن المرحلة القادمة ستشهد العديد من التحضيرات لأشياء جديدة، وقالت: “في المرحلة القادمة سيكون لدي العديد من المشاريع والبرامج، ولن أفصح عنها في الفترة الحالية، حاليا سأرتاح وأحضّر للقادم”.

وحول إمكانية دخولها مجال التمثيل والمشاركة في أعمال درامية، ردت فريال: “لا أستبعد أن أدخل مجال التمثيل، ولن أتردد في قبول أي عرض يقدم لي الفائدة والإضافة، أما إذا كانت عروضا ليست ذات فائدة، فلن أقبلها”.

وكشفت “ملكة جمال العرب” أن عودتها إلى التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بات ضروريا بعد حصولها على اللقب، وقالت: “كنت أتفاعل كثيرا في الفترة السابقة ثم اختفيت بشكل تام، لكن بعد المسابقة سأعود إلى السوشيال للتواصل مع الجمهور”.