• الاحتجاجات الشعبية في لبنان.. سفارة المغرب تخصص رقما للطوارئ للجالية
  • بعد التأهل إلى نهائيات “الشان”.. عموتة يرد على تصريحات خليلوزيتش
  • يمارس الطب بدون رخصة.. توقيف مواطن فرنسي في مراكش
  • العلودي: الجمهور اللي جاب حمد الله للمنتخب ماشي رونار… وما كاين حتى تكتلات ضدو!
  • وصف مغربيات ب”الخاسرات” وسخر من شكلهن.. فقيه المقاصد في حالة شرود
عاجل
الإثنين 24 يونيو 2019 على الساعة 21:00

دارت ليهم الروينة.. عارضة على إنستغرام تتهم لاعبين مصريين بالتحرش!

دارت ليهم الروينة.. عارضة على إنستغرام تتهم لاعبين مصريين بالتحرش!

خلقت موديل إنستغرام ضجة في الأوساط الإعلامية في مصر، بعد اتهامها لمجموعة من لاعبي المنتخب المصري بالتحرش بها عبر رسائل على إنستغرام.

الاتهامات
ونشرت الموديل، أول أمس السبت (22 يونيو)، صورا ومقاطع فيديو بتقنية ستوري، تدعي من خلالها تعرضها للتحرش اللفظي من طرف 4 لاعبين من منتخب الفراعنة.

وكتبت ميريهان مستنركة: “عملت ستوري إمبارح، واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، ودوردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي ما فيش مشكلة”.

وأضافت: “واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى ما تعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطانشني… دي بقى مش مظبوط، وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، إحنا في مصر لو انتي بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي، بس إحنا هنا مش في مصر”.

افضحيهم!

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الستوريات مطالبين العارضة بنشر المزيد من المحادثات لفضح اللاعبين المذكورين، مستنكرين ذلك باعتباره لا يليق بأخلاق نجوم المنتخب، خاصة مراسلتهم نفس الشابة عبر إنستغرام.

شيء عادي
ومن جهة أخرى، استصغر بعض المتابعين ما وقع، مشيرين إلى أن اللاعبين ليسوا ملائكة، وأن حديثهم معها شيء عادي، واتهموها بالبحث عن الشهرة مستغلة أسماء لاعبين معروفين، وعليهم تركيز كبير بمناسبة كأس الأمم الإفريقية، بينما شكك البعض الآخر في حقيقة المحادثات.

توبيخ المدرب وتدخل صلاح
وحسب مواقع مصرية، فإن المدرب المكسيكي خافيير أغيري وبخ لاعبيه بعد هذا التصرف، ما دفع بعضهم إلى إغلاق حساباتهم على إنستغرام، تفاديا لمشاكل أكبر.
وأضافت المواقع ذاتها، نقلا عن مصادر داخل المنتخب المصري، أن النجم المصري محمد صلاح تدخل لتهدئة الأوضاع، مطالبا بالتركيز على المباريات.