• من قلب أرض الفراعنة.. الجزائر تتوج بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخها
  • لتمويل مشاريع الماء الشروب في الناظور والدريوش والحسيمة.. المغرب يقترض أزيد من 115 مليون يورو
  • مدرب أياكس: لم نتوصل بأي عرض رسمي بخصوص زياش
  • بعد استقالة نائبه.. رئيس الباطرونا يبرر ويتوقع حصول استقالات أخرى
  • الشراب والسهر والمضاربة والبنات.. الفتاة التي ظهرت مع بونو توضح ما حدث في سهرة “النيل بلو” في مصر (صور) 
عاجل
الأحد 23 يونيو 2019 على الساعة 11:17

بالصور من موازين.. “لارتيست” و”ديفيد كيتا” يلهبان منصة السويسي

بالصور من موازين.. “لارتيست” و”ديفيد كيتا” يلهبان منصة السويسي

ت: أيس بريس

افتتح ديفيد كيتا نجم الموسيقى الإلكترونية، أمام حشد استثنائي، احتفالات اليوم الثاني من مهرجان موازين إيقاعات العالم، على مسرح أولم السويسي.
وقدم الدِّي دجي عرضًا بارعًا ورحلة موسيقية غير مسبوقة في قلب الموسيقى الإلكترونية فحوَّلَ بذلك حلبة  المهرجان إلى  احتفالية رقص ضخمة في الهواء الطلق.

وتألق المغني و المؤلف المغربي لارتيست، أيضا يوم أمس السبت (22 يونيو)، الذي يتقن مهارة مزج أساليب وأنماط موسيقية عدة، الراب وراي إن بي والراي ودانسهول، تاركا أجمل صدى في نفس الرواد

وفي فضاء النهضة، غنَّى فارس الموسيقى العربية، اللبناني عاصي الحلاني، الذي يُعتبر من أوزن ممثلي  الموسيقى الشرقية، وكذا المغربية يسرى سعوف، التي اشتهرت في سن العشرين فقط بعد مرور رائع في الموسم الثاني لعرب أيدول.

ومن كينشاسا، جاءت فرقة كوكوكو لتهتزَّ معها منصة بورقراق، حيث تركت هذه المجموعة من الموسيقيين والفنانين انطباعًا قويًا وعميقا، حيث أنها تبتكر في أساليب الموسيقى الإلكترونية باستخدام أدوات مستعملة جاعلة منها آلات موسيقية.
وشهدت هذه الخشبة أيضا تألق الأغنية المغربية مع رابح ماريواري وزهير بهاوي.
وتغنى الفنانان بالموسيقى الشمالية وإيقاعات البوب الممزوجة بنغمات رصيد الموسيقى التقليدية، حيث حظي عرضان بترحيب حار من قبل حشد أكبر للمعجبين.
وقدمت المغنية السورية ميادة الحناوي أعظم الخالدات للمؤلفين والملحنين العرب: أحمد رامي ورياض السنباطى وبليغ حمدي، أمسية طربية راقية بكل المقاييس.
كم