• لقجع: رونار دار عمل كبير وبنى مجموعة رائعة وحنا كنشكروه
  • لولاية رابعة.. أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى
  • البيجيدي امتنع عن التصويت للتناوب اللغوي وصوت على النص.. القانون الإطار للتعليم يتجاوز عقبة مجلس النواب
  • أكد على أن العربية ستبقى أساسية.. أمزازي يدافع عن القانون الإطار للتعليم
  • إطلاق حملة وطنية لفرزها.. المغرب يخسر سنويا 7 مليار سنتيم بسبب إهمال جلود الأضاحي
عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2019 على الساعة 21:50

“كود” يرد على بن شماش: ما سياسي ما ستة وزة

“كود” يرد على بن شماش: ما سياسي ما ستة وزة

رد موقع “كود” على الهجوم الذي شنه عليه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حكيم بن شماش، في رسالته التي هاجم فيها أيضا معارضيه داخل الحزب، والذين قال إنهم يستعينون “ببعض الصحافيين منتحلي الصفة الدخلاء بشكل مباشر، يعني “نيشان” و”كود” و”ديريكت” بكل وقاحة على صاحبة الجلالة والمستعدين دوما للتلفيق والتزوير والتلميع…”.
وجاء في رد موقع “كود” على هجوم بن شماش، “خاصنا ف”گود”، نشكرو بن شماش لأن القذف فحق صحافيي الجريدة من واحد بحالو هو شرف ليهم، لأن بن شماش يلا شكر شي صحافي راه فضيحة وعيب في حقه وتاريخ هاد الصحافي”.
وأضاف الموقع: “قلنا عيب ماشي اعتباطيا، وغنشرحو علاش مزيان بن شماش يقذف فالصحافيين.. أولا، لأنه فتاريخ المغرب كامل بن شماش هو المسؤول الوحيد اللي جر ربعة ديال الصحافيين للمحكمة لأنهم نشرو خبر صحيح، يعني يقدر يميك على المفبركين لكنه لا يحب الصحافيين اللي كينشرو الأخبار الصحيحة”.
ثانيا، يضيف الموقع، “لأن أي صحافي كيحتارم راسو ما عمرو غيتشكر من بن شماش، حقاش هاد الصحافيين اللي كيحترمو راسهم كانو مدافعين على الحق وإلى جانب الحق فقضية بنت بنشماش مع المهاجر المغربي البلجيكي اللي لقى راسو معتقل حقاش تعرض لكل أنواع السب من طرف بنت بن شماش وملي رد عليها مشات دارت ليها شهادة طبية فيها 15 يوم، وتعتقل رغم أن شهادة طبية ديال 15 يوم مافيها اعتقال”.
وود في رد “كود” أيضا: “لأن بن شماش اللي كان بالأمس القريب يساري فقير، ورجع ملياردير بين يوم وليلة كيسكن فالقصور، وطبعا حنا ما عندناش مشكل مع الاغتناء، ولكن ملي ما يقدرش هاد الملياردير يبرر منين جاب هاد القصر اللي ساكن فيه، أو الرانج روفر اللي كانت عند بنتو وساوية ما يقارب 140 مليون، فهنا كنقولو أن مهمتنا دائما كانت فضح مثل هؤلاء، وملي يسبونا فحنا عندنا الشرف لأننا نؤدي جزء يسير من الثمن ديال مهمتنا كصحافيين”.
ورد الموقع الهجوم بالمثل موردا في رده على بن شماش: “واحد ما قدرش ينجح بمجهوده فالانتخابات، واستعان بكل ما يمكن الاستعانة به للنجاح راه ما سياسي ما ستة وزة ومنصب رئيس مجلس المستشارين كبير عليه بزاف، وطبعا لن ننشر في “كود” أي تغطية رديئة لما يقوم به”.
وختم الموقع جوابه على الأمين العام للبام بالقول: “واحد يعشق السفر، ولا يفوت أي سفرية بفلوس الشعب المغربي، إلا ويدوز للندن باش يشوف بنتو اللي كتقرا تماك”.