• لقجع: رونار دار عمل كبير وبنى مجموعة رائعة وحنا كنشكروه
  • لولاية رابعة.. أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى
  • البيجيدي امتنع عن التصويت للتناوب اللغوي وصوت على النص.. القانون الإطار للتعليم يتجاوز عقبة مجلس النواب
  • أكد على أن العربية ستبقى أساسية.. أمزازي يدافع عن القانون الإطار للتعليم
  • إطلاق حملة وطنية لفرزها.. المغرب يخسر سنويا 7 مليار سنتيم بسبب إهمال جلود الأضاحي
عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2019 على الساعة 21:00

كأس أمم إفريقيا.. أسعار تذاكر المباريات

كأس أمم إفريقيا.. أسعار تذاكر المباريات

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا والتي ستقام في مصر بين 21 يونيو الجاري و19 يوليوز المقبل، عن أسعار تذاكر المباريات بمشاركة مجموعة من المنتخبات في مقدمتها المنتخب الوطني المغربي الذي يتواجد في المجموعة الرابعة.
وحددت اللجنة المذكورة أسعار تذاكر دخول ملعب “السلام” في القاهرة الذي سيحتضن مباراة “الأسود” وناميبيا يوم الأحد المقبل (23 يونيو)، بالنسبة للفئة الأولى ما بين 284 درهما و142 درهما تقريبا.
وحول تذاكر الفئة الثانية 170 درهما و56 درهما تقريبا، في حين حددت أسعار تذاكر الفئة الثالثة ما بين 56 درهما و26 درهما تقريبا.
وبخصوص المقصورة تتراوح ما بين 852 درهما تقريبا وحوالي 284 درهما.
أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات المنتخب المصري فقد تراوحت الأسعار بين 1600 درهما و85 درهما تقريبا:
تذاكر الفئة الثالثة بـ85 درهمّا تقريبا.
تذاكر الفئة الثانية بـ227 درهماً تقريبا.
تذاكر الدرجة الأولى حوالي 454 درهما لمدرجات الدرجة الأولى يمين، و300 درهما تقريبا لمدرجات الدرجة الأولى و284 درهما تفريبا للدرجة الأولى.
وبالنسبة لتذاكر فئة كبار الشخصيات بسعر فحددتها اللجنة في 1136 درهما تقريبا للمقصورة الرئيسية في مباريات مصر في الدور الأول، فيما عدا المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي مصر وزيمبابوي حيث ستكون بسعر 1420 درهما تقريبا.
وبالنسبة للمباريات الأخرى فأسعار الدخول هي نفسها المعمول بها بالنسبة لملعب السلام الذي سيحتضن مباريات المنتخب المغربي، وفي حالة إجراء مبارتين في نفس اليوم وفي نفس الملعب لا يلزم سوى تذكرة واحدة لمشاهدة كليهما.
وفيما يخص كيفية الحصول على تذاكر دخول الملاعب فقد حددت اللجنة المنظمة للكان عن طريق زيارة الموقع الرسمي للحجز حيث يقوم المستخدم بتسجيل بياناته للحصول على التذاكر.
كما تقتضي البوابة الإلكترونية تذكرتي بأن يُسجل المشجعون بياناتهم للحصول على بطاقة المشجع الخاصة بكل منهم والتي باستخدامها يمكنهم شراء تذاكر حضور المباريات.
كما يمكن الحصول على التذاكر من خلال البوابة الإلكترونية نفسها وحجز تذاكر لأشخاص آخرين لديهم بطاقة مشجع بالفعل.
ولا يسمح إلا لصاحب التذكرة بالدخول إلى المباريات المذكورة حيث تتم قراءة البيانات المسجلة على التذكرة وربطها ببطاقة المشجع وفي حال عدم تطابقهما يتم منع مستخدم التذكرة من دخول الملعب، وتم تحديد 6 تذاكر كحد أقصى لكل مشجع.