• خلاف بين حارس أمن خاص وعامل بناء.. مديرية الأمن تكشف حقيقة تعرض مقر “دوزيم” لهجوم
  • عاجل.. الإعدام لمنفذي جريمة “شمهروش”
  • وسط تخوف جزائري.. الكاف يغير حكم نهائي الكان
  • أحسن عقوبة هي هادي.. لقجع طلع كراض فالكاف! (صور)
  • بمناسبة سفر أول فوج إلى الديار المقدسة.. الملك يوجه رسالة إلى الحجاج المغاربة
عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2019 على الساعة 12:00

فجر متحمس ودرار يتوقع ورونار متفائل.. رسائل “الأسود” من مصر

فجر متحمس ودرار يتوقع ورونار متفائل.. رسائل “الأسود” من مصر

بعد رحلة انطلقت من مطار المنارة في مراكش، حطت بعثة المنتخب الوطني المغربي، يوم أمس الثلاثاء (18 يونيو)، رحالها في القاهرة، حيث حضيت باستقبال حار من طرف الجالية المغربية المقيمة في مصر، والجماهير التي سافرت لتشجيع أسود الأطلس في بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستقام في بلاد “الفراعنة” بين 21 يونيو الجاري و19 يوليوز المقبل.

هيرفي رونار
في أول خروج له بعد الوديتين التي انهزم فيهما “الأسود”، أعرب الناخب الوطني هيرفي رونار في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على إنستغرام عن أمله بخوض مشوار جيد لبعثة المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم إفريقيا.
التي ستقام في مصر بين 21 يونيو الجاري و19 يوليوز المقبل.

نبيل درار
ومن جهته، قال الدولي المغربي نبيل درار، في تصريح لقناة “أون سبور” المصرية، بعد الوصول إلى القاهرة، في رحلة خاصة من مطار مراكش المنارة، إن المنتخب الوطني المغربي مرشح بقوة للظفر باللقب الإفريقي.
وأضاف درار “الهزيمة في المباريات الودية لا يجب أن تبقى في البال، بقدر ما يجب التفكير في المنافسة القارية والدخول بقوة في التباري على اللقب”.
ورشح الدولي المغربي، أسود الأطلس للعب النهائي ضد البلد المنظم المنتخب المصري.

فيصل فجر
وبدوره، أكد فيصل فجر أن الأجواء رائعة بين لاعبي “أسود الأطلس” في المعسكر التدريبي خلال الاستعداد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا “الكان”.
وقال فيصل في تصريحات صحافية “تسود أجواء رائعة بين اللاعبين والهدف الآن هو التركيز على تحقيق الأهم والحفاظ على الروح الجيدة والمعنويات المرتفعة التي يتمتع بها اللاعبين”.