• ما لقات اللي يوقفها.. بطمة تطلب حرق بنات إنستغرام 
  • من ضمنها أمازون وغوغل.. الحكومة ترفض تضريب أنشطة شركات ”GAFA” في المغرب
  • اليوم الثاني في المعسكر.. أسود الأطلس يخوضون حصتين تدريبيتين استعدادا لموريتانيا
  • قال إنه افتقر إلى للنَّفَس الإصلاحي المطلوب.. التقدم والاشتراكية ينتقد قانون مالية 2020
  • بعد تعنيف مراقب لسيدة معاقة.. شركة طرامواي الرباط سلا توضح
عاجل
الإثنين 17 يونيو 2019 على الساعة 22:00

مساعد رونار: سنحاول تجاوز الهفوات التي وقعنا فيها… وفجر تعرض إلى سوء فهم من قبل الجمهور

مساعد رونار: سنحاول تجاوز الهفوات التي وقعنا فيها… وفجر تعرض إلى سوء فهم من قبل الجمهور

قال مساعد مدرب المنتخب الوطني باتريس بوميل، يوم أمس الأحد (16 يونيو) في مراكش، إن الطاقم التقني للمنتخب سيحاول تجاوز الهفوات التي وقع فيها الفريق الوطني في المباراتين الوديتين ضد غامبيا وزامبيا قبل أسبوع من خوضه غمار منافسات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها مصر ما بين 21 يونيو الجاري و19 يوليوز المقبل.
وعبر بوميل في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة الودية التي جمعت الفريق الوطني بنظيره الزامبي وانتهت بفوز العناصر الزامبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، عن خيبة أمل الطاقم التقني واللاعبين من نتيجة هذه المباراة الودية حيث أنها المرة الأولى التي تتلقى فيها شباك المنتخب الوطني هذا الكم من الأهداف.
وأضاف أن العناصر الوطنية غاب عنها خلال هذه المباراة الانسجام واللياقة البدنية والذهنية مما يفسر مباغتتهم من طرف هجوم الفريق الخصم بهدف مبكر في الدقائق الأولى من المباراة، مبرزا أن هذه المقابلة الودية ضد زامبيا كانت جد مفيدة للنخبة الوطنية ضد فريق ذو مستوى كبير نظرا لكون مباريات “الكان” ستكون مشابهة لمباراة اليوم من الناحية التكتيكية والبدنية وحدة المنافسة.
وبخصوص عبد الرزاق حمد الله ، دعا مساعد الناخب الوطني إلى الحفاظ على روح الفريق و”التركيز أكثر على كأس أمم إفريقيا”، قائلا إن الفريق الوطني يتوفر على مهاجمين جيدين أمثال خالد بوطيب ويوسف النصيري اللذين حظيا بثقة الطاقم التقني.
وأشار في هذا الصدد، إلى أن اللاعب فيصل فجر الذي يعد لاعبا متميزا تعرض لسوء فهم من قبل الجمهور، ولا يستحق مثل هذا التعامل من قبل المشجعين خلال هذه المباراة.
وبخصوص الحالة الصحية لمروان داكوستا ونصير مزراوي ، أشار بوميل إلى أن اللاعبين في مرحلة استعادة لياقتهما وأن الطاقم التقني لم يرغب في المخاطرة بإقحامهما.
وأكد على الطاقم التقني للمنتخب الوطني سيواصل العمل حتى تكون العناصر الوطنية جاهزة لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا.