• صحاب كوبي كولي مروجين.. إشاعة جديدة حول ظلام في كوكب الأرض! 
  • لتأمين الكلاسيكو.. السلطات الكتالونية تخصص 3000 بوليسي
  • لولاية ثانية.. الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل
  • مع مصادرة أمواله.. محكمة سودانية تحبس الرئيس البشير لعامين في مؤسسة إصلاحية
  • بحضور أزولاي.. الصويرة تحتفل بتصنيف فن كناوة ضمن التراث الثقافي اللامادي للإنسانية (فيديو)
عاجل
الأحد 16 يونيو 2019 على الساعة 14:08

أحمد أحمد: رئيس الترجي هددني بقيام ثورة في تونس

أحمد أحمد: رئيس الترجي هددني بقيام ثورة في تونس

خرج رئيس الكونفدرالية الإفريقية أحمد أحمد بتصريحات جديدة، حول “مهزلة رادس” مؤكدا تعرضه إلى تهديدات وسط الملعب وضغط لتسليم الترجي التونسي لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي.

الرفض والتهديدات
وتعليقا على رفضه تسليم الكأس للترجي كما تقضي بذلك أعراف المسابقة وحيث سلمه رئيس الحكومة التونسية للاعبين، أوضح أحمد أحمد في تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول”: “حاولت أن أقدم الرواية الصحيحة لما دار لحظتها للجميع.. لقد كان أمرًا مثيرًا أنا شخصيًا تعرضت إلى التهديد من رئيس الترجي حمدي لمدب”، وأضاف: “المدب قال لي هل تريد قيام ثورة هنا؟”.

الفار في تونس
وحول موضوع تقنية الفار، وعدم اشتغاله يوم 31 ماي في “مهزلة رادس”، رد أحمد أحمد مستغربا: “بالفعل إنه شيء غريب أن يشتغل الفار بالمسابقات التي نرعاها في كل البلدان عدا تونس”، وتابع: “تعطل الفار في مباريات الترجي يجعلني أشك كونه صدفة، لا يمكننا داخل الكاف أن نقبل هذه التجاوزات لأن الغموض المرتبط بتعطل الفار في تونس غير معقول”.
واسترسل رئيس الكاف حديثه بالقول: “المثير في هذه القصة أنها بدأت بعد أقل من أسبوع بأحداث مماثلة شهدتها مباراة الذهاب وكنا مضطرين معها لإيقاف الحكم، لذلك نحن جادون في أخذ الأمور على محمل الجد لإنهاء هذه الانزلاقات”.

آخر تطورات القضية
وبعد قرار “الكاف” في اجتماع مطلع هذا الشهر، في العاصمة الفرنسية باريس، بإعادة اللقاء خارج تونس، بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي، فإن سعيد الناصري رئيس النادي الأحمر قال في تصريحات للقناة “الرياضية” المغربية، إن فريقه سيلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية “الطاس”، بعد رفض الترجي إعادة المباراة.