• الأمم المتحدة.. هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف
  • غرامات وتوقيفات بالعرارم.. الجامعة تعاقب الفتح والحسنية ونهضة بركان
  • رسميا.. تأجيل كلاسيكو الريال والبارصا لأسباب سياسية
  • مالية 2020.. بنشعبون يدعو الحكومة إلى “تزيار الصمطة”
  • قال إنه لم تثبت ولو حالة واحدة للاتجار خلال 20 سنة.. الرميد يؤكد أن التبرع بالأعضاء محصن قانونيا
عاجل
الخميس 13 يونيو 2019 على الساعة 16:00

35 عام ما ربحو خارج بلادهم.. فرحة غامبية في مستودع ملابس ملعب مراكش (فيديو)

35 عام ما ربحو خارج بلادهم.. فرحة غامبية في مستودع ملابس ملعب مراكش (فيديو)

احتفل مدرب وطاقم ولاعبي منتخب غامبيا، يوم أمس الأربعاء (12 يونيو) داخل مستودع ملابس ملعب مراكش الكبير، وذلك عقب فوزهم وديا على “أسود الأطلس”.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع غامبية، مقطع فيديو للحظة احتفالات اللاعبين والطاقم، فرحا بفوزهم على المنتخب الوطني في مراكش.
وانهزم المنتخب الوطني أمام نظيره الغامبي بهدف للاشيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الكبير في مراكش، وذلك في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز المقبل.
وفاجأ المنتخب الغامبي أسود الأطلس بالهدف الأول في الدقيقة 27 بواسطة بارو موسى، بعد أن استغل خطأ مشتركا بين امبارك بوصوفة والعميد المهدي بنعطية.
وعبر مدرب منتخب الغامبي البلجيكي طوم سانتفيت، عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذه النتيجة أمام المنتخب المغربي، وخاصة أن الفريق الغامبي لم يفز في أي مباراة خارج بلاده منذ 35 سنة.
وأضاف أن المنتخب المغربي فريق جيد ولديه تجربة كبيرة وقادر على خلق فرص التسجيل بتوفره على لاعبين من مستوى عال يلعبون في البطولة الأوربية.
وبالنسبة لحظوظ المغرب في كأس إفريقيا للأمم، قال طوم سانتفيت، إن العناصر المغربية كانت دوما من بين المنتخبات المرشحة للعب أدوار طلائعية في مختلف دورات هذه الكأس، مشيرا إلى أن منتخبات دول شمال إفريقيا تبقى دوما مرشحة للصعود إلى منصة التتويح في كأس الأمم الإفريقية.

https://twitter.com/modoubah/status/1138904884537888774?s=21