• أكد على أن العربية ستبقى أساسية.. أمزازي يدافع عن القانون الإطار للتعليم
  • إطلاق حملة وطنية لفرزها.. المغرب يخسر سنويا 7 مليار سنتيم بسبب إهمال جلود الأضاحي
  • لقجع دخل طول وعرض فمنتقديه: يقولو وقفوني ما فيها باس ولكن باش ينوض مريض يفرح هادي ما يمكنش
  • لقجع: مستعد للرحيل وللمحاسبة والدفاع عن الرئيس المقبل… والفساد الرياضي موجود وعلينا جميعا محاربته
  • الطالبي العلمي: لقجع حاسدينو حيت مثل المغرب أحسن تمثيل
عاجل
الأربعاء 29 مايو 2019 على الساعة 13:00

مسؤول عندهم دعا فيهم ووزارة الداخلية رفضات طلبهم.. نادي الترجي فبلادو حاقدين عليه! 

مسؤول عندهم دعا فيهم ووزارة الداخلية رفضات طلبهم.. نادي الترجي فبلادو حاقدين عليه!  Esperance de Tunis fans clash with policemen during the CAF Champions League semi-final football match between Tunisia's ES Tunis and Angola's Primeiro de Agosto at the Rades Olympic Stadium on October 23, 2018. (Photo by FETHI BELAID / AFP) (Photo credit should read FETHI BELAID/AFP/Getty Images)

رغم الحملة الإعلامية الكبيرة التي تشنها مواقع ومنابر للهجوم على الوداد البيضاوي لصالح الترجي التونسي، قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فإن عددا من الفاعلين داخل تونس يضمرون حقدا دفينا لنادي الدم والذهب. كيفاش؟

إنشاء الله يطيح بيهم
وعلى سبيل المثال، رفض الناطق الرسمي السابق باسم الفريق الإفريقي علي علولو، الحديث عن المباراة، مؤكدا أنه لم يشاهد مقابلة الذهاب، كما قال أثناء حضوره ضيفا في قناة “تونسنا”، إنه يتمنى سقوط ملعب رادس بجماهير الفريق.

 

 

15 ألف شخص فقط
وحسب تقارير إعلامية، فإن وزارة الداخلية التونسية رفض السماح بحضور 60 ألف متفرج في ملعب رادس الذي سيحتضن المباراة المذكورة، حيث قررت اللجنة الوطنية التونسية لتنظيم إياب نهائي دوري الأبطال تقليص عدد التذاكر المخصصة لجمهور الترجي بنحو 15 ألف تذكرة فقط.

انهيار الملعب
ولأن المصائب لا تأتي فرادا، فقد جاء في تقرير من لجنة متكونة من أمنيين ومسؤولين من الحماية المدنية أن ملعب رادس يشهد تصدعات خطيرة في بعض المناطق في المدارج العلوي ما قد يشكل خطرا على الجماهير الحاضرة، وفق ما نقلت قناة “أتيسيا” التونسية.