• من قلب أرض الفراعنة.. الجزائر تتوج بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخها
  • لتمويل مشاريع الماء الشروب في الناظور والدريوش والحسيمة.. المغرب يقترض أزيد من 115 مليون يورو
  • مدرب أياكس: لم نتوصل بأي عرض رسمي بخصوص زياش
  • بعد استقالة نائبه.. رئيس الباطرونا يبرر ويتوقع حصول استقالات أخرى
  • الشراب والسهر والمضاربة والبنات.. الفتاة التي ظهرت مع بونو توضح ما حدث في سهرة “النيل بلو” في مصر (صور) 
عاجل
الأربعاء 29 مايو 2019 على الساعة 11:00

بعد تدوينته المستفزة وقصف “بركاني” من مغاربة.. الفنان المصري محمد هينيدي يعتذر!

بعد تدوينته المستفزة وقصف “بركاني” من مغاربة.. الفنان المصري محمد هينيدي يعتذر!

قدم الفنان المصري محمد هينيدي اعتذاره للشعب المغربي، وذلك بعد نشره تدوينة مستفزة سخر فيها من مدينة بركان وفريقها النهضة، تعليقا على خسارة النادي البرتقالي للقب الكونفدرالية الإفريقية للأندية أمام فريق الزمالك المصري.

اعتذار ومحبة
ونشر محمد هينيدي، أمس الثلاثاء (28 ماي)، تدوينة على حسابه الرسمي على الفايس بوك، اعتذر فيها للمغاربة وعبر من خلالها عن حبه للمغرب، مؤكدا أن كلامه ليس سوى مزاح، حيث كتب: “لحبايبنا اللي في المغرب اللي زعلوا من بوست تشجيع الزمالك، ده هزار في الكورة، وماكنتش عايز اقولكوا أن أحلى وأجمل بلد عربي زرتها في حياتي هي المغرب عشان كدة البلد العربي الوحيد اللي اخترنا نعمل فيه عرض الستاند آب كوميدي هي المغرب، احنا نقدر على زعلكوا؟؟”.

تدوينة مستفزة
ويعود سبب الخلاف إلى صورة نشرها الكوميدي المصري، الأحد الماضي (26 ماي)، لكأس البطولة المذكورة وأرفقها بتعليق مستفز كتب فيه: “بركان من ده احنا معلمين”، ما جلب عليه سيلا من الانتقادات من طرف مغاربة على الموقع الأزرق.

تعليقات ساخرة
وتفنن عدد من المغاربة في الرد على الفنان المصري، حيث كتب أحدهم معلقا: “قصر الطول قد يؤدي إلى قصر الرؤية” في إشارة إلى قامة هينيدي القصيرة، وكتبت معلقة مغربية: “بركان مين؟! وهي وسط بلادكم وجماهيركم ربحتوها بضربات ترجيحية والغش وتضييع الوقت الله يشافيكم من مرض جنون العظمة خاصنا دابا نصبرو للتطبيل واحد شهرين متتاليين عاد تسكتو”.