• ما يديرو خير ما يخليو اللي يديرو.. أساتذة ينتقدون مبادرات زملائهم الخاصة بتجهيز وتأهيل قاعات الدروس
  • بعد إعلان زوجته خوضه إضرابا عن الطعام.. مندوبية السجون تكشف ظروف اعتقال المهداوي
  • توشيح دولي جديد.. إسبانيا تمنح الحموشي أرفع وسام
  • الأحزاب ستقدم ما عندها من كفاءات.. العثماني يكشف مستجدات التعديل الحكومي
  • عطاوهم مزورين.. التحقيق في دبلومات دراسية لولوج سلك البوليس
عاجل
الجمعة 24 مايو 2019 على الساعة 20:00

استعدادا للكان.. النصيري ضمن اللائحة الأولية لرونار

استعدادا للكان.. النصيري ضمن اللائحة الأولية لرونار

قبل أسابيع عن موعد انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 في مصر، أكد نادي ليغانيس الإسباني، الذي يلعب له الدولي المغربي يوسف النصيري، أن الأخير تلقى دعوة من الناخب الوطني هيرفي رونار، وذلك للمشاركة في التربص الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي.
ونشر النادي الإسباني على موقعه الرسمي، بلاغا بأسماء اللاعبين الذين تم استدعاؤهم إلى منتخبات بلدانهم، والذي جاء اسم النصيري من ضمنهم، في المقابل لم يتم ضم اسم اللاعب نبيل الزهر الذي يلعب أيضا لفريق ليغانيس.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت رسميا، عن برنامج استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس إفريقيا للأمم في مصر 2019.
وذكر بلاغ للجامعة أمس الخميس (23 ماي)، أنه تمت برمجة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني قبل خوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم في مصر، استعدادا لخوض نهائيات النسخة 32 لكأس إفريقيا للأمم، وفي إطار برنامج تحضيرات المنتخب الوطني الأول، سيخوض الأسود رسميا مباراتين وديتين حسب التواريخ التالية:

المباراة الأولى
في المباراة الأولى سيلتقي المنتخب الوطني المغربي بمنتخب غامبيا يوم الأربعاء 12 يونيو المقبل، على أرضية ملعب مراكش وذلك على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

المباراة الثانية
أما المباراة الودية الثانية، سيواجه أسود الأطلس المنتخب الزامبي يوم الأحد 16 يونيو المقبل على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

معسكر إعدادي
وسيجري المنتخب الوطني بقيادة الثعلب الفرنسي هيرفي رونار تربصا إعداديا في المركز الوطني لكرة القدم المعمورة في مدينة سلا انطلاقا من ثاني يونيو المقبل، على أن تنتقل العناصر الوطنية إلى مدينة مراكش صباح يوم كل مباراة والعودة مباشرة إلى مقر إقامتها وتداربيها في سلا.

السفر إلى مصر
وستتوجه بعثة المنتخب الوطني المغربي إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء 18 يونيو المقبل على متن طائرة خاصة انطلاقا من المطار الدولي الرباط سلا، قصد المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للأمم في مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبلين.