• الفنانين ساكتين وحاتم عمور خرج راسو من باب واسع.. “كان 2019” بلا صوت! 
  • علاش داري وماشي بانون.. رجاويين كاعيين على رونار
  • استغله جنسيا لمدة 3 سنوات.. تفاصيل اغتصاب بيدوفيل إسباني لشاب في طنجة 
  • لقجع للاعبي المنتخب: ما غيخصكم خير غير فرحو المغاربة 
  • المجلس الوطني لحقوق الإنسان.. بوعياش تستقبل أعضاء من جمعية ضحايا تازمامارت
عاجل
الجمعة 24 مايو 2019 على الساعة 13:00

التألق في ألمانيا/ الإصابة المفاجئة/ الحياة العاطفية/ العلاقة مع زيدان.. حكيمي يسابق الزمن للحاق بأسود الأطلس 

التألق في ألمانيا/ الإصابة المفاجئة/ الحياة العاطفية/ العلاقة مع زيدان.. حكيمي يسابق الزمن للحاق بأسود الأطلس 

يسابق الدولي المغربي أشرف حكيمي الزمن، للالتحاق بكتيبة هيرفي رونار، والمشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة في مصر، بعد قضائه موسما استثنائيا رياضيا وعاطفيا، حرمته الإصابة من إنهائه بالشكل المثالي.

التألق في ألمانيا
ولفت حكيمي الأنظار في أول سنة في الدوري الألماني، بعد انتقاله على سبيل الإعارة إلى فريق بروسيا دورتموند، بحيث صار نجم ريال مدريد السابق واحدا من الركائز الأساسية للفريق، بعد مشاركته في 28 مباراة، سجل فيها ثلاثة أهداف ومرر 7 تمريرات حاسمة، وهو رقم كبير بالنسبة للمدافع.

الإشادة والتشكيلة المثالية
وحصل النجم المغربي على إشادة الكثيرين في الدوري الألماني، ومن بينهم الأسطورة الألمانية لوثر ماتيوس الذي قال عنه إنه أفضل ظهير في الدوري الألماني، إضافة إلى إشادة زملائه في الفريق على رأسهم المدرب لوسيان فافر والجناح ماركو ريوس.
ومن جهة أخرى، اختير ابن مدينة الظهير المغربي في عدة مناسبات في التشيكلة الأسبوعية للبوندسليغا، إضافة إلى تحقيقه رقما مميزا، كأسرع لاعب في البطولة ذاتها.

الإصابة المفاجئة
وتوقفت عجلة حكيمي هذا الموسم بشكل اضطراري، بعد إصابته شهر مارس الماضي بكسر في مشط القدم، ألزمه الخضوع إلى عملية جراحية تكللت بالنجاح، وفرضت عليه الغياب لمدة شهرين.

الحياة العاطفية
وركزت وسائل الإعلام العالمية على علاقة النجم المغربي بالممثلة الإسبانية هبة أبوك، بعد ظهورهما في عدة منابسات، ونشرهما صورا عاطفية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وقفت بجانبه في جميع محطات هذا الموسم، إلى حين تعافيه في شهر ماي الجاري.

العلاقة مع زيدان
وكشفت إصابة أشرف حكيمي العلاقة القوية التي تجمعه مع لوكا زيدان حارس ريال مدريد، حيث دأب الأخير على زيارة اللاعب كما دعاه إلى منزله في العاصمة مدريد.
وأكدت مصادر مقربة أن اللاعبان تربطهما علاقة صداقة قوية منذ أزيد من خمس سنوات عندما كانا يلعبان في الفئات السنية للنادي الملكي.