• الفنانين ساكتين وحاتم عمور خرج راسو من باب واسع.. “كان 2019” بلا صوت! 
  • علاش داري وماشي بانون.. رجاويين كاعيين على رونار
  • استغله جنسيا لمدة 3 سنوات.. تفاصيل اغتصاب بيدوفيل إسباني لشاب في طنجة 
  • لقجع للاعبي المنتخب: ما غيخصكم خير غير فرحو المغاربة 
  • المجلس الوطني لحقوق الإنسان.. بوعياش تستقبل أعضاء من جمعية ضحايا تازمامارت
عاجل
الخميس 23 مايو 2019 على الساعة 21:00

تسجيلات جنسية/ مباريات مؤجلة/ مشكلة الجماهير.. مرتضى منصور مقربلها مع شوبير قبل مواجهة بركان

تسجيلات جنسية/ مباريات مؤجلة/ مشكلة الجماهير.. مرتضى منصور مقربلها مع شوبير قبل مواجهة بركان

دخل مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري، في صراع مع أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومع نادي الأهلي بسبب تأجيل مبارياته في الدوري المصري، إضافة إلى استنكاره لعدد جماهير مباراة نهضة بركان برسم إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

تسجيلات جنسية
وفي تصريحات تلفزيونية على قناة “المحور” المصرية، قال مرتضى منصور إنه تقدم بشكوى لوزير الشباب والرياضة لعزل أحمد شوبير نائب اتحاد الكرة من منصبه، على خلفية تسجيلات جنسية يدعى أنها منسوبة إليه، كما هدد منصور خصمه شوبير بالاستبعاد من الإعلام والعمل العام في الفترة المقبلة.

المباريات المؤجلة
وجاء هجوم الرئيس الزملكاوي بسبب تصريحات شوبير حول جدول الدوري وتأجيل مباريات الأهلي المصري، والتي أكد فيها أن الأهلي بصدد إصدار بيان بعدم لعب المباراة المذكورة لحين خوض الزمالك لمبارياته المتبقية له في الدوري الممتاز.
وتمسك مرتضى منصور، بخوض فريق الأهلي لقاء المقاولون العرب قبل أن يخوض الزمالك مبارياته المؤجلة، حيث قال: “الزمالك يمثل مصر في نهائي الكونفدرالية والأهلي خرج مبكرا بخماسية من صن داونز، إذا نستحق أن تؤجل لنا مباريات والأهلي مجبر على خوض لقاء المقاولون العرب يوم 28 ولن يستطيع شوبير تأجيل اللقاء“.

مشكلة 60 ألف مشجع
ولازال مرتضى منصور يضغط لينال مساندة 60 ألف مشجع على ملعب برج العرب، ضد نهضة بركان يوم الأحد المقبل (26 ماي)، مؤكدا أن وزير الرياضة تحدث مع وزير الداخلية، من أجل زيادة عدد الجماهير في مباراة نهضة بركان، إلى 60 ألفا بدلا من 40 ألفا،
وأوضح قائلا: “مدير أمن الإسكندرية يتعنت ضد هذا الطلب بشكل غير مبرر، ولكن وزير الرياضة وعد بالتدخل لحسم الأمر خلال الساعات المقبلة”.
ولم يفوت الرئيس الزملكاوي فرصة مهاجمة الأهلي، حيث قال بنبرة مستنكرة: “الأمن سمح للأهلي بحضور 60 ألف مشجع في مباراة صن داونز، وهناك تعنت مع الزمالك رغم أن الفريق الأبيض وصل إلى النهائي الإفريقي ويلعب باسم مصر”.

 

 

يذكر أن نهضة بركان تفوق على خصمه الزمالك المصري بهدف نظيف في مباراة الذهاب.