• العثماني: الحكومة ستؤدي 40 مليار درهم من الديون للمقاولات خلال السنة الجارية
  • بعد أزمته القلبية المفاجئة.. زوجة كاسياس تكافح السرطان
  • مراكش.. توقيف مواطن دنماركي ينتمي إلى عصابة إجرامية خطيرة
  • تسجيلات جنسية/ مباريات مؤجلة/ مشكلة الجماهير.. مرتضى منصور مقربلها مع شوبير قبل مواجهة بركان
  • طيحهم الرقم الأخضر.. اعتقال طبيبة متدربة وحارس أمني آسفي بسبب الرشوة
عاجل
الأربعاء 15 مايو 2019 على الساعة 19:00

نفى ما جاء من إدعاءات على لسان والدته.. مصدر طبي يكشف حقيقة الوضع الصحي لعبد المولى زعيقر

نفى ما جاء من إدعاءات على لسان والدته.. مصدر طبي يكشف حقيقة الوضع الصحي لعبد المولى زعيقر

نفي مصدر طبي موثوق صحة ما جاء على لسان نجاة المجدوبي، والدة المدعو عبد المولى زعيقر، من تصريحات ادعت فيها “تردي الوضع الصحي لابنها ومطالبتها من طرف الوحدة الاستشفائية التي يتلقى فيها العلاج بأداء مستحقات مالية مع تهديدها بطرده في حال عدم الأداء”.

وأوضح المصدر الطبي أن “الوضعية الصحية للمدعو عبد المولى زعيقر، حظيت ولا تزال بالعناية اللازمة والعلاجات الضرورية تحت إشراف أطقم طبية وتمريضية وشبه طبية متخصصة، شملت إخضاعه خلال فترات متفاوتة لعمليات جراحية بكل من المركز الاستشفائي الجامعي في وجدة والمركز الاستشفائي الجامعي في الدار البيضاء”.

وأكد المصدر ذاته أن المعني “وُضع تحت المراقبة الصحية والمتابعة العلاجية في مركز للترويض في مدينة الدار البيضاء لفترة زمنية تجاوزت السنة، استفاد خلالها وبالمجان من كل الفحوصات والكشوف والعلاجات والمتابعات الدوائية وحصص التأهيل والترويض التي تستوجبها حالته الصحية”.

وخلافا لما تم الترويج له، يضيف المصدر ذاته، فإن المعني بالأمر “استفاد خلال مختلف مراحل العلاج من تكفل تام وشامل ومجاني بمختلف المصاريف الاستشفائية”.

وكان عبد المولى زعيقر قد “أُخضع لكل التدابير والإجراءات الطبية والعلاجية الضرورية، إلى غاية تحسن حالته الصحية واستقرارها في الآونة الأخيرة، مما يسمح بإمكانية مغادرته للوحدة الاستشفائية مع استمرار خضوعه للمتابعة العلاجية بمنزل عائلته.”، حسب إفادته المصدر الطبي.

وكان زعيقر تعرض للدهس، في مارس من العام الماضي، خلال أحداث جرادة.