• منع الحجز على أملاك الدولة لتنفيذ الأحكام القضائية.. انقسامات الأغلبية ومساندة البام تمرر المادة 9
  • قتل زميله وتخلص من سيارته.. بوليس الرباط يحقق مع سائق طاكسي
  • بالصور من الرباط.. حريق جزئي في المركز التجاري “الرباط سنتر”
  • تتضمن إعفاءات للمعاشات والشركات الرياضية.. تعديلات مجلس المستشارين في قانون مالية 2020
  • آخرهم مطاع والجم.. شائعات الوفاة تلاحق الفنانين
عاجل
الخميس 09 مايو 2019 على الساعة 11:00

أمام نهضة بركان.. غياب الحارس الأساسي و”تفلسف” الصحافة المصرية ورئيس النادي أكبر مشاكل الزمالك

أمام نهضة بركان.. غياب الحارس الأساسي و”تفلسف” الصحافة المصرية ورئيس النادي أكبر مشاكل الزمالك

يواجه فريق الزمالك المصري مهمة صعبة بعيدة عن العشب الأخضر، عندما يواجه نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، الذي سيلعب على مبارتين، حيث ستلعب مباراة الذهاب يوم 19 ماي الجاري، وسيلعب الإياب يوم 26 في نفس الشهر.

غياب الحارس الأساسي

من بين المشاكل التي يواجهها الفريق المصري هو غياب الحارس محمود عبد الرحيم عن مباراة الذهاب، بعد طرده أمام النجم الساحلي، إضافة إلى رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الطعن الذي تقدم به نادي الزمالك لسحب البطاقة عن الحارس المصري.

“تفلسيف” الصحافة المصرية

ولن يقابل الزمالك المصري فريق نهضة بركان وحسب، وإنما سيواجه ضغطا إعلاميا رهيبا من طرف الإعلام المصري، المصري، الذي ركز منذ حسم الزمالك التأهل إلى النهائي على غياب الحارس المصري وإعطاء التعليمات للمدرب السويسري كريستيان غروس.

وطالب عدد من الإعلاميين المصريين بمشاركة الحارسين عماد السيد وعمر طاهر في مباريات الدوري قصد تجهيزهما.

رئيس الزمالك يلعب دور الضحية

إضافة إلى الضغط الإعلامي، يبدو أن رئيس نادي الزمالك نسي بسرعة ما حدث ما فريق حسنية أكادير، ليخرج مرتضى منصور، في تصريحات لموقع “سوبر كورة” المصري، موجها رسالة إلى فوزي لقجع، بصفته رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيسا لنادي نهضة بركان، مفادها أنه لن يسمح بتكرار الأحداث التى تعرض لها فريق الصفاقسي التونسى.

وأضاف مرتضى منصور أن ثقته كبيرة فى لاعبيه “لأنهم الأفضل على المستوى القاري حاليا، لكنه لن يسمح بأي تأثير خارجي مثلما حدث مع الصفاقسي”، حسب إدعائه، محذرا فوزي لقجع من الانحياز لفريقه بصفته داخل الاتحاد الإفريقي فى مضايقة الزمالك وجماهيره.