• بسبب “فيروس كورونا”.. قنصلية المغرب في فيرونا الإيطالية تحدث خلية أزمة
  • فحوصات وأدوية.. قافلة طبية تقدم خدماتها إلى ساكنة مركز بئر كندوز في جنوب الداخلة (صور)
  • عن عمر ناهز 37 عاما.. وفاة المصري عمرو فهمي بعد صراع مع السرطان
  • لقاو عندو أكثر من 500 كيلو ديال الحشيش.. توقيف سائق شاحنة في أكادير
  • فيروس “كورونا”.. وزارة الصحة تنفي إصابة طالب في الناظور
عاجل
الأحد 05 مايو 2019 على الساعة 14:00

عطاوه بئر وغادي يزيدوا ليه فصالير.. حمد الله مبرع فالسعودية (صور وفيديو)

عطاوه بئر وغادي يزيدوا ليه فصالير.. حمد الله مبرع فالسعودية (صور وفيديو)

يعيش الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله أحلى أيامه الاحترافية منذ انطلاق مسيرته، بعد الأداء الكبير الذي قدمه هذا الموسم مع نادي النصر السعودي، ما دفع الإدارة وبعض الجماهير إلى القيام بخطوات للحفاظ على الهداف المغربي.

سعودي يهدي والدته بئر

وبعد حادثة سيئة بدرت من بعض جماهير فريق اتحاد جدة، حيث شتموا والدة عبد الرزاق حمد الله على مواقع التواصل الاجتماعي، قدم مشجع سعودي للدولي المغربي بئرا كصدقة جارية لوالدته، لينشر ابن مدينة آسفي مقطع فيديو صور فيه هذا البئر، وأرفقه بتدوينة يشيد فيها بالمواطن السعودي جاء فيها: “صدقة جارية لأمي العزيزة من رجل يمثل أخلاق الشعب السعودي وأصوله الحقيقية، جزاك الله خير جزاء وجعلها في ميزان حسناتك وحسناتها”.

 

رفع الراتب إلى أزيد من 5 مليار سنتيم

وحسب مواقع سعودية فإن فريق النصر يحاول إقناع الدولي المغربي بالبقاء في صفوفه، وعدم عرضا أوليا بقيمة 5 مليون أورو سنويا، ليصير اللاعب المغربي واحدا من أكثر اللاعبين دخلا في البطولة السعودية.

سيارة جيب وعمرة

ولم تكن هذه أول مرة يحصل فيها اللاعب على هدايا، حيث أهدى النادي السعودي سابقا للاعب المغربي سيارة من نوع “جيب جراند شيروكي” موديل 2018، تقدر قيمتها بـ161 ألف ريال سعودي، إضافة إلى إعطائه إجازات بين الفينة والأخرى لأداء العمرة والصلاة داخل الحرم.