• داروها زوينة.. عناصر فريق الطاس يتنازلون لحامل الأمتعة على فيلا مهداة من رجل أعمال
  • أخنوش فرحان بآليوتيس: المخطط ناجح على أرض الواقع وبالأرقام أحب من أحب وكره من كره
  • لحماية الأطفال من الاستغلال في التسول.. وزارة الأسرة والتضامن ستعلن عن خطة عمل قريبا
  • الفار ديال كيفاش.. التحام اللاعبين حول وحيد خليلوزيتش (صور)
  • قال إنه كان يشتاق بشدة لهذا الفوز.. خليلوزيتش فرحان بالرباح أمام بوروندي
عاجل
الجمعة 03 مايو 2019 على الساعة 22:00

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يحل في بريتوريا بعزم راسخ على انتزاع بطاقة التأهل للنهائي

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يحل في بريتوريا بعزم راسخ على انتزاع بطاقة التأهل للنهائي

سيواجه فريق الوداد البيضاوي، ظهر يوم غد السبت (4 ماي) في ملعب لوكاس موريب في بريتوريا، فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، وذلك برسم مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ينتظر أن تكون صعبة بالنسبة لكلا الفريقين الإفريقيين.

حماس وعزيمة الوداد
ووصل أشبال الإطار التقني التونسي فوزي البنزرتي إلى العاصمة الجنوب إفريقية بعزم قوي على الدفاع بشجاعة عن تقدمهم في مباراة الذهاب، التي شهدتها، الجمعة الماضية (31 أبريل)، أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، والذي على الرغم من كونه طفيفا لكنه قيم (2-1).

تصريح موسى نداو
وقال موسى نداو، اللاعب السنغالي السابق، والذي يشغل حاليا منصب المدرب المساعد للنادي الأحمر، إننا “نعرف خصمنا جيدا”، مضيفا أنه سيتعين على التشكيلة الحمراء تدبير المباراة التي ستجمعه بالفريق الجنوب إفريقي صعب المراس.
وبخصوص غياب محمد الناصيري وإبراهيم النقاش بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومحمد أوناجم بسبب الإصابة، أكد نداو ان البنزرتي يتوفر على دكة احتياط قادرة على تعويض هذا الغياب.
وأضاف نداو “لقد جئنا إلى جنوب إفريقيا لخوض غمار المباراة كما يجب، من أجل إستعادة التأهل، الذي سيكون تاريخيا بالنسبة إلى النادي”، معترفا بأن اللقاء سيكون صعبا، بالنظر إلى الرهان الذي يحيط به، والمتمثل على وجه التحديد في التأهل للنهائي.
وأكد موسى نداو أنه مطمئن على اعتبار أن المجموعة تستعد في جو من الهدوء، مضيفا “لقد تخطينا المباراة الأولى من أجل التركيز على الجولة الثانية التي من المقرر أن نخوضها غدا السبت”.
وحسب نداو، فإن القسط الأكبر من الضغط يواجهه الطرف الآخر، وهو فريق يعرفه الوداد البيضاوي بشكل جيد.

موعد ومكان المباراة
وستجرى المباراة يوم غد السبت على الساعة الثانية زوالا في لوكاس موريب، وهو ملعب يتسع لـ30 ألف متفرج، والذي يقع في “أتيريدجفيل”، وهي مدينة في غرب بريتوريا يقطنها أزيد من 80 ألف نسمة.
وبالنظر للظروف المحيطة بالمباراة، ففي صفوف الوداديين، يظهر بشكل جلي أن المجموعة ستعمل على انتزاع نتيجة إيجابية قادرة على السماح لممثلي كرة القدم الوطنية بمواصلة مغامرتهم لانتزاع أكثر الكؤوس القارية قيمة بعد كأس الأمم الإفريقية.