• بالصور من ميناء طنجة.. كلاب البوليس حصلو مهاجر هاز 56 كيلو ديال الحشيش
  • عندها 18 عام وقرات فالتكوين.. نسرين ابنة خنيفرة تقتحم مجال الميكانيك
  • قضية شرعية اللجنة التحضيرية لمؤتمر البام.. تأجيل جديد
  • ما خلصوهش شهرين.. أزمة بين الأحمدي وفريق اتحاد جدة السعودي
  • قال إن الاستثناء تحول إلى قاعدة.. المجلس الاقتصادي والاجتماعي يؤكد تزايد زواج القاصرات!
عاجل
الإثنين 22 أبريل 2019 على الساعة 11:30

البنزرتي: الوداد والرجاء قدما مباراة في المستوى وشرفا الكرة المغربية

البنزرتي: الوداد والرجاء قدما مباراة في المستوى وشرفا الكرة المغربية

أكد مدرب فريق الوداد البيضاوي، فوزي البنزرتي، أن فريقا الوداد والرجاء قدما، أمس الأحد (21 أبريل)، مباراة في المستوى وشرفا الكرة المغربية.
وقال البنزرتي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة “أنا أعرف الرجاء جيدا، إنه فريق كبير ومتمرس على تحقيق الألقاب وله مكانة كبيرة في قلبي لأنني شاركت معه في كأس العالم للأندية وحققنا نتائج إيجابية”.
وأضاف “أعتقد بوجه عام أن المباراة انتهت بشكل يليق ويشرف الكرة المغربية سواء من قبل الرجاء أو الوداد، وخرجت المقابلة بدون وجود أي شخص يبكي أو حتى أي شخص يضحك”.
وتابع “أعلم جيدًا أهمية وأجواء الديربي، فهو دوما يفرض الضغط على الفريقين، لذلك أنا أحاول التعامل بهدوء قبل المباراة، وقد شعرت مع بداية اللقاء بأن هناك توتر لدى اللاعبين، واحتاجوا إلى بعض الوقت من أجل الدخول في الأجواء”.
وختم البنزرتي حديثه عن الهدفين الذي تلقتهم كل مرمى في اللقاء قائلا “استقبلنا الأهداف من أخطاء كالعادة، دومًا الأهداف التي نستقبلها تأتي نتيجة بعض الأخطاء الفردية، وتلك الأخطاء كانت واضحة وجلية، أنت تعمل يوميا في التدريبات وفي المحاضرات، ولكن هذه الأخطاء دومًا تكون واردة، هذه هي كرة القدم”.
يذكر أن الديربي البيضاوي الذي أقيم، أمس الأحد، انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين في كل مرمى.