• الناظور.. جلسة خمرية تنتهي بوفاة شخص حرقا
  • بالفيديو.. السلطات المحلية تغلق معهد المهدي منيار من جديد
  • الأجور والتعويضات.. تفاصيل الاتفاق بين الحكومة والنقابات والباطرونا
  • العيون.. العثور على جثة داخل ثكنة عسكرية مهجورة
  • بعد وزارة السعادة.. الإمارات تطلق وزارة “اللامستحيل” (صور وفيديو)
عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2019 على الساعة 12:30

بسبب لقطة الهدف.. توقيف مخرجة مباراة حسنية أكادير والزمالك وإحالتها إلى التحقيق

بسبب لقطة الهدف.. توقيف مخرجة مباراة حسنية أكادير والزمالك وإحالتها إلى التحقيق

أكدت مواقع مصرية أن مسؤولي التلفزيون المصري، قاموا، أمس الثلاثاء (16 أبريل)، بإيقاف المخرجة إيناس عثمان، التي تكلفت بنقل مباراة الزمالك وحسنية أكادير في إطار إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ووفق المواقع ذاتها، فإن توقيف المخرجة جاء بسبب “تعمدها عدم إعادتها لقطة تخطي كرة فريق حسنية أكادير لخط مرمى الزمالك المصري في الدقائق الأخيرة من المباراة”، التي أجريت يوم الأحد الماضي (14 أبريل)، وتأهل خلالها الزمالك بهدف نظيف.
ونقلت المواقع المصرية تصريحات عن هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري، أكد فيها إيقاف المخرجة إيناس عثمان وإحالتها إلى التحقيق، “بسبب عدم إعادة اللقطة التي أثارت الجدل حول عبور كرة الفريق المغربي لخط مرمى الزمالك من عدمه، وظهورها في الفضائيات عقب المباراة للتأكيد بأن الكرة لم تتجاوز خط المرمى”.
ومن جهتها، ردت المخرجة المصرية إيناس على قرار توقيفها، وقالت في تصريحات لـ”يوروسبورت عربية” إنها علمت بالخبر من وسائل الإعلام لكنها لم تتوصل حتى الآن بأي بلاغ رسمي، وحسب الموقع ذاته، فقد انهمرت إيناس عثمان باكية وقالت: “إلتراس أهلاوي وراء ذلك وهم الذين قاموا بشحن المسؤولين والجماهير والقيام بحملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضدي ووصل الأمر إلى حد تهديدي”.
وأكملت المخرجة: “حكم المباراة هو الذي لم يحتسب الهدف وإذا أردتم أن تحاسبوا أحدًا فهو المسؤول وليس أنا”.