• ماركا على راسو.. النصيري يتسبب في هزيمة ليغانيس (فيديو)
  • في رصيدها العديد من الاختراعات.. مهندسة مغربية جذبت انتباه جامعات عالمية بعبقريتها
  • حجي متفوقا على الظلمي وفرس.. استفتاء “ماركا” حول أفضل لاعب في تاريخ المغرب (صور)
  • الرباط.. إصابة مواطن بالقرطاس في تدخل أمني لإنقاذ طالب سينغالي من السرقة
  • ما غتبقاش “السكرين شوت”.. “واتساب” تعمل على حظر تصوير المحادثات
عاجل
الإثنين 15 أبريل 2019 على الساعة 11:31

مخرجة مباراة حسنية أكادير والزمالك: لم أرفض إعادة لقطة الهدف ومن خلال رؤيتي فإن الكرة لم تتخط خط المرمى

مخرجة مباراة حسنية أكادير والزمالك: لم أرفض إعادة لقطة الهدف ومن خلال رؤيتي فإن الكرة لم تتخط خط المرمى

خرجت إيناس بن عثمان، المشرفة على إخراج مباراة ربع نهائي كأس “الكاف” بين فريقي حسنية أكادير والزمالك المصري، والتي أقيمت أمس الأحد (14 أبريل)، عن صمتها بعد “اتهامها” من طرف بعض مشجعي الفريق السوسي برفض إعادة اللقطة التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر الكرة وهي تتجاوز خط مرمى حارس الزمالك في الدقيقة 83 من المباراة.
وقالت إيناس، في تصريح لصحيفة “الوطن سبور” المصرية إنها “لم ترفض إعادة لقطة كرة الفريق المغربي التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي”.
وأضافت مخرجة المباراة: “فضلت التركيز مع استمرار الهجمة خاصة وأن الحكم لم يوقف اللعبة، كما قمت بإعادة اللقطة في الوقت المناسب، ومن خلال رؤيتي فإن الكرة لم تتتخطى خط المرمى”.
واختتمت مخرجة المباراة تصريحها قائلة: “أتعجب من المنتقدين لكنني أطالب الجميع بتوجيه أسئلتهم للحكم وليس لي لأنه صاحب القرار الأول والأخير”.
يذكر أن لقطة في مباراة حسنية أكادير ضد مضيفه الزمالك المصري أثارت جدلا كبيرا بين المختصين والمتابعين، باعتبارها كانت كفيلة بتأهل الفريق السوسي إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
وكان لاعبو حسنية أكادير في الدقيقة 83 طلبوا من حكم المباراة احتساب هدف التعادل، مؤكدين أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وهو ما رفضه الحكم الأنغولى هيلدر مارتينيز، بعد رجوعه إلى حكم الراية الذي أكد أن الكرة لم تتجاوز الخط.