• للمدخنين.. الرياضة تقلل من الإصابة بسرطان الرئة
  • بعد تألقه مع شالكة الألماني.. نادي برشلونة باغي أمين حاريث
  • الرباط.. اعتقال شخص “شرمل” مؤذن مسجد بعصا حديدية
  • من الرمضاني إلى الريسوني: تركت المقاصد واستعملتَ أسلوب الرابّورات!!
  • كانوا في طريقهم إلى اجتياز امتحان الكفاءة.. مصرع موظفين في إدارة السجون وإصابة 5 آخرين بجروح في حادثة سير
عاجل
السبت 13 أبريل 2019 على الساعة 18:00

مدرب منتخب ناميبيا: المنتخب المغربي قوي ويضم لاعبين متمرسين

مدرب منتخب ناميبيا: المنتخب المغربي قوي ويضم لاعبين متمرسين

قال مدرب المنتخب الناميبي ريكاردو مانيتي، مساء أمس الجمعة (12 أبريل)، إن المنتخب المغربي، قوي ويضم لاعبين متمرسين، “لكننا سندافع عن حظوظنا في التأهل إلى الدور الثاني بكل استماتة”.
وأضاف مانيتي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب سحب قرعة كأس أمم افريقيا 2019 في منطقة “أهرامات الجيزة” في القاهرة، “للأسف أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة، كنا نتمنى أن لا يحدث ذلك، المنتخب المغربي يقدم كرة حديثة وجميلة ومعظم لاعبيه يمارسون في دوريات أوروبية، لكننا سنجتهد أكثر وسنستعد بما فيه الكفاية، للدفاع عن حظوظنا في التأهل”.
وأشار إلى أن منتخبي كوت ديفوار وجنوب إفريقيا، يطمحان أيضا إلى الذهاب بعيدا في البطولة، فهما “يمتازان بالقوة والأداء الواقعي، لذلك يتعين علينا الحذر أكثر”، مشددا على أن الاستعداد الجيد والمكثف هو السبيل الوحيد لتوقيع حضور لافت في هذه البطولة القارية.
وأوقعت قرعة نهائيات كأس أمم افريقيا 2019، المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.
ويستعد المنتخب الناميبي لتسجيل ظهوره الثالث في أمم إفريقيا، بعدما شارك في نسختي عامي 1998 ببوركينافاسو، و2008 بغانا، لكنه لم يتمكن من عبور مرحلة المجموعات في مشاركتيه السابقتين.
ومن المقرر إقامة النسخة ال32 من بطولة الأمم الأفريقية في مصر، خلال الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين.