• بحجة اجتماع.. الناطق الرسمي الجديد باسم الحكومة “يهرب” من أسئلة الصحافيين
  • مسلسل “فضيحة رادس”.. الطاس تقرر تأجيل النظر في القضية
  • صحوة ضمير متأخرة.. قيادي في الجبهة يعترف بجرائم البوليساريو في حق ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان
  • البرلمان.. الحكومة تقدم مشروع قانون المالية الاثنين المقبل
  • بسبب أحداث الشغب والمظاهرات السياسية.. الليغا تطلب نقل الكلاسيكو من برشلونة إلى مدريد
عاجل
الخميس 11 أبريل 2019 على الساعة 21:30

توحش حماس الجمهور.. بنعطية يفتح باب العودة إلى روما الإيطالي

توحش حماس الجمهور.. بنعطية يفتح باب العودة إلى روما الإيطالي Tano Pecoraro - LaPresse25 09 2013 Genova (Italia)Sport Calcio Sampdoria vs Roma - Campionato Serie A TIM 2013/2014Stadio Luigi Ferraris - GenovaNella foto: esultanza BenatiaTano Pecoraro - LaPresse25 09 2013 Genova (Italia)Sport Soccer Sampdoria versus Roma - Italian Serie A Soccer League 2013/2014Luigi Ferraris Stadium GenovaIn the Photo: esultanza Benatia

أثارت تصريحات الدولي المغربي المهدي بنعطية الكثير من الجدل، بعد فتحه باب العودة إلى الدوري الإيطالي من بوابة ناديه السابق روما، وذلك بعد أربعة أشهر فقط من مغادرته يوفنتوس الإيطالي والتحاقه بفريق الدحيل القطري.
وتحدث “الكابيتانو” بنعطية في حوار مع صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن تجربته مع فريق العاصمة الإيطالية، حيث علق قائلا: ”لقد أعطاني رودي غارسيا الثقة، وكنت في بعض الأحيان أتصرف كمترجم… لقد جعلني قائداً للفريق بعد الوحشين فرانشيسكو توتي، ودانييلي دي روسي”، مضيفا: ”هذه أشياء لن أنساها أبداً، مثل ملعب الأولمبيكو. عندما تدخل هذا الملعب، مع هؤلاء المشجعين والشعارات، فأنت تستطيع مواجهة العالم. هؤلاء المشجعون يستحقون الفوز أكثر، وأنا أفهمهم، الرومانيستا الحقيقي يريد الفوز دائما”.
وردا على إمكانية عودته إلى فريق روما الإيطالي رد بنعطية مبتسما: “ربما، روما سيكون دائما شيئا خاصا بالنسبة لي”.