• باحث: الخطاب الملكي رسم خارطة طريق العشرية الثانية للإصلاح التنموي المستدام
  • ما نساش أصلو.. باعدي في ضيافة سكان إمسمرير في إقليم تنغير (صور وفيديو)
  • السابع إفريقيا والثاني مغاربيا.. الجيش المغربي يحتل المرتبة 61 عالميا في تصنيف أقوى الجيوش
  • ممنوع يوصلها ولا يمشي فين كتكون.. السلطات الإيطالية تعاقب مهاجرا مغربيا اعتدى على زوجته
  • أمزازي: التكوين المهني يشكل رافعة للتشغيل بامتياز
عاجل
الثلاثاء 09 أبريل 2019 على الساعة 16:00

كازا.. شاب يقتل والده بـ”كوكوت”

كازا.. شاب يقتل والده بـ”كوكوت”

أقدم شاب، فجر أمس الاثنين (8 أبريل)، في حي لالة مريم في الدار البيضاء، على ارتكاب جريمة قتل في حق أحد أفراد من أسرته، عندما انتابته حالة هستيرية وأجهز على والده بضربات قاتلة بواسطة “كوكوت” وآلة حادة، كما أصاب والدته وشقيقاته بجروح خطيرة، قبل تدخل الجيران وعناصر الشرطة في الوقت المناسب.

وحسب يومية “الصباح”، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء (9 أبريل)، فإن المتهم معروف بإدمانه على القرقوبي، وسبق وأن اعتقل في قضية محاولة اغتصاب عجوز في الحي.

وأوضحت “الصباح” أن الجاني حلّ فجر أمس الاثنين، في منزل أسرته في حالة غير طبيعية، وبمجرد أن حاولت والدته تهدئته وجه إليها ضربات خطيرة بآنية للطبخ “كوكوت” متسببا لها بجروح في الرأس، ما دفعها إلى الفرار والاحتماء داخل غرفة في المنزل، وعندما حاول والده التدخل وجه إليه ضربات خطيرة بـ”الكوكوت” ليلقى مصرعه في الحين.

ولم يكتف المتهم بهذا الأمر، بل هاجم شقيقاته اللواتي حاولن إنقاذ والدهن من الاعتداء، متسببا لهن في جروح خطيرة، وكاد أن يتسبب في مجزرة في حق أفراد أسرته بسبب الحالة غير الطبيعية التي كان عليها لولا الصراخ الذي استنفر الجيران الذين شلوا حركته إلى أن حلت عناصر الأمن وتمكنت من اعتقاله، بينما تم نقل والدته وشقيقاته إلى المستعجلات، في وقت أحيلت جثة الأب على مصلحة الطب الشرعي لإخضاعها إلى التشريح، تضيف “الصباح”.