• السابع إفريقيا والثاني مغاربيا.. الجيش المغربي يحتل المرتبة 61 عالميا في تصنيف أقوى الجيوش
  • ممنوع يوصلها ولا يمشي فين كتكون.. السلطات الإيطالية تعاقب مهاجرا مغربيا اعتدى على زوجته
  • أمزازي: التكوين المهني يشكل رافعة للتشغيل بامتياز
  • مضران: لقجع استقل من رئاسة نهضة بركان باش يتفرغ للمهام الكبرى 
  • بالويفي والكاميرات والكليماتيزور.. ناس الرباط غادي يتبرعو فالطوبيسات الجداد
عاجل
الثلاثاء 09 أبريل 2019 على الساعة 12:30

داك الشي ديال الأفلام.. ملثمون يختطفون لاعبا إيطاليا من وسط الملعب باستعمال “هيلوكبتر” (صور وفيديو)

داك الشي ديال الأفلام.. ملثمون يختطفون لاعبا إيطاليا من وسط الملعب باستعمال “هيلوكبتر” (صور وفيديو)

فوجئ الحاضرين لمتابعة مباراة اعتزال اللاعب الإيطالي إغناسيو بارباغالو، بهبوط طائرة هليكوبتر إلى أرضية الملعب واختطاف اللاعب تحت تهديد السلاح على يد شخصين ملثمين، أمام زملائه.
وأظهرت مقاطع فيديو وثقها الجمهور الفوضى التي أعقبت نزول الطائرة وهروب اللاعبين إلى دكة البدلاء والبحث عن اللاعب البالغ من العمر 54 عاما، حيث تم اقتياده بالقوة إلى الطائرة على يد شخصين ملثمين، حمل أحدهما لافتة كتب عليها “خدمة إنهاء اللاعبين المنتهين”.
وأثار هبوط المروحية الخوف والهلع بين اللاعبين الذين هربوا إلى دكة البدلاء، قبل أن يخرج بعض الملثمون من الطائرة لخطف اللاعب، الذي رفع يديه إلى الأعلى كإشارة منه إلى الاستسلام وتم نقله إلى الطائرة، ليرحل معهم.
ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، إذ تبين لاحقا أن كل ما حصل كان مجرد خدعة، وأن عملية الخطف كانت مدبرة من قبل اللاعب الذي أراد إعلان اعتزاله كرة القدم بطريقة غير تقليدية.
وقرر اتحاد كرة القدم في جزيرة صقلية فرض غرامة مالية على اللاعب وناديه قدرها 200 يورو، كما تم إيقاف اللاعب حتى تاريخ 31 مايو المقبل، وذلك بسبب تصرف اللاعب المثير للجدل، حيث يرى الاتحاد أن اللاعب هدد سلامة الجميع، باتفاقه مع طاقم المروحية لكي تهبط إلى أرض الملعب أثناء المباراة.