• بقيمة 32 مليون أورو لمراقبة الهجرة غير النظامية.. إسبانيا تمنح مساعدة مالية للمغرب
  • تبع الكذاب حتى لباب الدار.. موقع “يا بلادي” يتبرأ من جواد الحامدي
  • عندو 31 عام.. انتشال جثة لاعب مصري غرق في نهر النيل
  • بعد واقعة التشهير بصحافيين.. المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للصحافة يدخل على الخط
  • الرئيس الجديد لنهضة بركان.. عندو دبلوم فالتسيير والزواج دخل عليه بالخير!
عاجل
الإثنين 08 أبريل 2019 على الساعة 09:30

اليوم الاثنين.. جو غائم وأمطار

اليوم الاثنين.. جو غائم وأمطار

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين (8 أبريل)، أن تتميز الحالة الجوية عامة بأجواء غائمة، مع نزول أمطار ضعيفة فوق منطقة طنجة، وغرب الواجهة المتوسطية وفي الريف الغربي.
فضلا عن أجواء غائمة جزئيا فوق السهول الأطلسية شمال آسفي، حيث من المحتمل أن تعطي بعض القطرات، مع تشكل كتل ضبابية محلية خلال الصباح والليل في السهول الشمالية وفي السواحل الوسطى.
وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في باقي المناطق الشمالية، وصافية إلى قليلة السحب في باقي المناطق، إضافة إلى إمكانية هبوب زوابع رملية محلية في الأقاليم الجنوبية وفي الجنوب الشرقي للبلاد.
وستهب الرياح معتدلة من القطاع الغربي في منطقة طنجة، ومن القطاع الشمالي في الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي في الجنوب-الشرقي للبلاد، ومن القطاع الغربي في باقي جهات المملكة.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و02 درجات في المرتفعات، وما بين 02 و07 درجات في المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس وفي السايس، وما بين 07 و12 درجة في السهول الداخلية الشمالية والوسطى والسفوح الجنوبية، وما بين 10 و16 درجة قرب السواحل فوق الجنوب الشرقي وفي الأقاليم الجنوبية.