• للمدخنين.. الرياضة تقلل من الإصابة بسرطان الرئة
  • بعد تألقه مع شالكة الألماني.. نادي برشلونة باغي أمين حاريث
  • الرباط.. اعتقال شخص “شرمل” مؤذن مسجد بعصا حديدية
  • من الرمضاني إلى الريسوني: تركت المقاصد واستعملتَ أسلوب الرابّورات!!
  • كانوا في طريقهم إلى اجتياز امتحان الكفاءة.. مصرع موظفين في إدارة السجون وإصابة 5 آخرين بجروح في حادثة سير
عاجل
الإثنين 01 أبريل 2019 على الساعة 22:30

بغاو فيه الخدمة.. مطالب بمعاقبة حمد الله بسبب حركات داخل الملعب (صور وفيديو)

بغاو فيه الخدمة.. مطالب بمعاقبة حمد الله بسبب حركات داخل الملعب (صور وفيديو)

يبدو أن مستوى عبد الرزاق حمد الله هذا الموسم في الدوري السعودي أقلق الكثيرين، وخاصة بعض الصحافيين ووسائل الاعلام التي ركزت على حركات الدولي المغربي، ووضعتها ضمن خانة الحركات غير الأخلاقية.

مطالب بتوقيف حمد الله مدى الحياة

ومن بين الأصوات التي هاجمت هداف فريق النصر السعودي، الخبير القانوني عبد الله الشايع، الذي قال في تصريحات لصحيفة ”الجزيرة“ السعودية، إن حمد الله قام “بتصرف غير أخلاقي قبل بداية مباراة الهلال والنصر”.

 

وجاء في معرض حديثه : ”هذا التصرف يستوجب إيقاف اللاعب مباراتين على الأقل مع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال وفق المادة 48 فقرة 3/1 وفقرة 3 من لائحة الانضباط.. ولكن، لجسامة المخالفة المتمثلة في المعنى المعروف في العرف المحلي والعالمي للحركة التي قام بها فإنه ينبغي على لجنة الانضباط والأخلاق وفق سلطتها أن توقع عليه واحدة أو أكثر من العقوبات المنصوص عليها في المادة 10 والتي قد تصل إلى الحرمان من أي نشاط لكرة القدم“.

صحيفة وحصانة حمد الله

ولم يكن الشايع الوحيد الذي انتقد حمد الله، حيث نشرت صحيفة “الحدث” السعودية، على حسابها على تويتر، مقطع فيديو مختار بعناية، جمعت فيه مجموعة من اللقطات المتعمدة وغير المتعمدة للاعب.

 

وأرفقت الصحيفة الفيديو بتغريدة حاولت من خلالها توجيه الرأي العام، وكتبت معلقة: “‏ما زال محترف النصر المغربي حمد الله في مأمن من قرارات ‎لجنة الأنضباط والأخلاق رغم كل تجاوزاته الموثقه في مباريات دوري ولي العهد محمد بن سلمان المتعمده وغير المتعمده، والسؤال هنا: هل يملك هذا اللاعب حصانة من العقوبات المطبقة على غيره؟!!”، تضيف الصحيفة.

ضريبة التألق

ومن جهتهم دافع عدد من مناصري فريق النصر عن نجمهم المغربي، مؤكدين أن هذه الحملة بدأت مباشرة بعد اعتلاء فريقهم صدارة الدوري.

 

 

وأشاروا إلى أن عددا من الصحافيين المقربين من فريق الهلال سيحاولون شن هجمة على ابن مدينة آسفي لإضعافه نفسيا.