• وصفت ما راج ب”المعطيات المغلوطة”.. الداخلية تنفي مجددا اتخاد عقوبات تأديبية في حق رجال سلطة
  • بالصور من مركز الكركارات.. إجهاض عملية تهريب حوالي 6 أطنان من الشيرا
  • الملك للرئيس التونسي الجديد: سنعمل سويا لتعزيز علاقات التعاون بين البلدين
  • صداقة وأخوة.. قميص موقع ورسالة شكر بين محرز وابن الدولي السابق وادو
  • ما عطلوهش.. الأمن يوقف مرتكب “حادثة السناكات” في مراكش 
عاجل
الجمعة 29 مارس 2019 على الساعة 13:02

حضيو راسكم.. رياح قوية وزخات رعدية ابتداء من اليوم الجمعة

حضيو راسكم.. رياح قوية وزخات رعدية ابتداء من اليوم الجمعة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأنه يرتقب نزول زخات رعدية محليا قوية، وهبوب رياح قوية، اليوم الجمعة (29 مارس) ويوم غد السبت (30 مارس)، في عدد من مناطق المملكة.
وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الزخات الرعدية ستهم أقاليم أزيلال وبني ملال وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح وإفران وخنيفرة وخريبكة والرحامنة وصفرو وسطات، ابتداء من الثالثة بعد زوال اليوم وإلى غاية منتصف الليل، مشيرة إلى أن هذه الزخات الرعدية ستهم أيضا أقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان، والحاجب وقلعة السراغنة والفقيه بنصالح وجرسيف وإفران وجرادة وخنيفرة وخريبكة ومراكش وميدلت وورزازات والرحامنة وصفرو وسطات، وتاوريرت، يوم غد السبت ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال وإلى غاية الحادية عشر ليلا.
وأضافت المديرية أنه من المرتقب أيضا نزول زخات معتدلة بعد زوال اليوم الجمعة ابتداء من الساعة الثالثة حتى منتصف الليل، في أقاليم الحوز وبولمان وتازة وجرسيف وتاوريرت وجرادة والخميسات والحاجب ومكناس، مشيرة إلى أن هذه الزخات الرعدية ستكون مصحوبة برياح وعواصف رعدية وبرد في بعض المناطق.
وحسب النشرة الخاصة، يتوقع أيضا هبوب رياح قوية تصل سرعتها إلى ما بين 75 و85 كلم في الساعة، اليوم الجمعة، في كل من الفحص أنجرة والمضيق الفنيدق وطنجة أصيلا.