• بسبب سرقة وتحويل وقرصنة المكالمات الهاتفية.. فتح أبحاث قضائية مع 100 من مسيري ومستخدمي مراكز وهمية للنداء
  • اليوم الأربعاء.. درجة الحرارة تصل إلى -2
  • أكادير.. الفرقة المتنقلة للدراجين توقف شابين مختصين في “الكريساج”
  • العثماني: الحكومة مرتبطة بعقد أخلاقي
  • كشف عن اقتناء قاطرات بأكثر من مليار درهم.. اعمارة فرحان ب”تحسن” خدمات القطارات
عاجل
الجمعة 29 مارس 2019 على الساعة 18:30

ماء العينين معلقة على توضيح لشكر: الرجلة غير مرتبطة بالتنظيمات السياسية (فيديو)

ماء العينين معلقة على توضيح لشكر: الرجلة غير مرتبطة بالتنظيمات السياسية (فيديو)

علقت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، على توضيح إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، بخصوص لقائهما “سرا” وعرضه عليها “المشاركة ضمن وفد حزبه في مؤتمر الأممية الاشتراكية”.
وفي تصريح لموقع “كيفاش”، قال لشكر متحدثا عن ما راج حول “لقاء سري” بينه وبين ماء العينين، “بيننا كل الاحترام والتقدير والمودة، جمعنا مجلس النواب لولاية واحدة، وكل ما هو خارج هذا إدعاءات وأكاذيب، لم نلتقي لا علنا ولا سرا ولم أعرض عليها شيئا ولم تعرض علي شيئا وكل واحد فينا كيحترم الآخر”.
وردت ماء العينين على توضيح لشكر، بالقول: “شكرا للأستاذ إدريس لشكر على التوضيح لمن لا يزال يحتاج إلى توضيح، وأؤكد من جديد أن لقائي به لو تم ليس تهمة أتبرأ منها وأنني آمنت دائما أن الاختلاف السياسي لا يطال العلاقات الإنسانية، وأنني أعتز بمشاعر الاحترام والتقدير المتبادل التي تجمعني بكل أولئك الذين لا يقتسمون معي الانتماء الحزبي أو السياسي”.
وأضافت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، في تدوينة على حسابها على الفايس بوك، “لا أخفيكم أن دروس الحياة علمتني أن قيم ‘الرجلة’ والنبل لا ترتبط بالتنظيمات أو الانتماءات السياسية.. ثقافة الحوار والتواصل ونبذ الأحقاد والخصومات الشخصية والفصل بين الإنساني والحزبي، قناعات آمنت بها ومارستها ولازلت معتزة بها”.