• أزيد من 23 ألف موقوف/ تفكيك 332 شبكة إجرامية/ حجز 100 سلاح أبيض.. رجال الحموشي يحاربون الجرائم العنيفة 
  • تزامن نشرها مع انعقاد المجلس الحكومي.. مصدر مقرب من يتيم يكشف حقيقة الصورة الإباحية على حساب الوزير
  • بعد شهور في العناية المركزة.. وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي
  • بعد قدوم وحيد خليلوزيتش.. المنتخب المغربي ينزل عن المرتبة 40 لأول مرة منذ 15 سنة
  • قال إن الأمر “غير بريء ويمس بالأمن”.. المدير المركزي للشرطة القضائية يكشف حقيقة ترويج صور لجرائم قديمة
عاجل
الجمعة 29 مارس 2019 على الساعة 09:00

اليوم الجمعة.. جو غائم وأمطار

اليوم الجمعة.. جو غائم وأمطار

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة (29 مارس)، أن يكون الطقس غائما جزئيا في الساحل المتوسطي والمنطقة الشرقية، مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة.
وستتشكل كتل ضبابية محلية على السهول الشمالية للمحيط الأطلسي وكذا في السواحل الوسطى والجنوبية. وستظهر سحب غير مستقرة مرفوقة بقطرات مطرية أو زخات رعدية فوق كل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والسفوح الجنوبية الشرقية والمنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس ومن المحتمل أن تمتد محليا حتى السهول الشمالية الغربية.
وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في باقي جهات المملكة.
وستهب رياح قوية نوعا ما إلى قوية وشرقية في منطقة طنجة، وستهب معتدلة إلى قوية بعض الشيء من القطاع الجنوبي في الجنوب الشرقي للبلاد، ومن الغرب في الأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي عموما في باقي المناطق الأخرى. وستهب بعض الزوابع الرملية المحلية في جنوب المنطقة الشرقية وفي الجنوب الشرقي للبلاد وفي داخل الأقاليم الصحراوية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 1 و6 درجات في المرتفعات، وما بين 5 و10 درجات في المنطقة الشرقية، وما بين 10 و15 درجة في السهول الشمالية والوسطى وفي الجنوب الشرقي، وستكون ما بين 13 و18 درجة في الأقاليم الجنوبية.