• الناظور.. جلسة خمرية تنتهي بوفاة شخص حرقا
  • بالفيديو.. السلطات المحلية تغلق معهد المهدي منيار من جديد
  • الأجور والتعويضات.. تفاصيل الاتفاق بين الحكومة والنقابات والباطرونا
  • العيون.. العثور على جثة داخل ثكنة عسكرية مهجورة
  • بعد وزارة السعادة.. الإمارات تطلق وزارة “اللامستحيل” (صور وفيديو)
عاجل
الإثنين 25 مارس 2019 على الساعة 16:30

“البيع والشرا بالعلالي”.. اتهامات لأيت منا بالتلاعب في نتائج المباريات

“البيع والشرا بالعلالي”.. اتهامات لأيت منا بالتلاعب في نتائج المباريات

بعد الاتهامات التي وجهت إليه من طرف بعض متتبعي قسم الهواة بخصوص التلاعب في نتائج المباريات، خاصة عقب مباراة فريقه أمام فريق الاتحاد البيضاوي، والتي انتهت بفوز هذا الأخير بهدف دون رد، أكد هشام أيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية أن هذه الاتهامات “مجرد إدعائات كاذبة” وأن فريقه “لا يحتاج إلى بيع أو شراء المباريات”.
وقال أيت منا، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، “هادوك اللي كيقولو بعنا الماتش لفريق الاتحاد البيضاوي كون كانوا أذكياء يقولوا تعاطفنا معاهم باش يخليو ليا باش نجاوب أما واحد كيقول ليك بعتي الماتش را ما عندك ما تقول ليه”.
وأضاف أيت منا: “حنا حققنا الصعود للقسم الوطني الثاني وكاع الفراقي عندنا بحال بحال… وهما كيتهمونا وكيعيرونا وحنا كنردو عليهم بالنتائج الإيجابية”.
وكان بعض مشجعي فريق شباب المحمدية ومساندو قسم الهواة وجهوا اتهامات بالجملة إلى هشام أيت منا، على الصفحة الرسمية لفريق الشباب على الفايس بوك، تفيد أنه يتلاعب في نتائج مباريات قسم الهواة، خاصة مباراة يوم السبت (23 مارس) التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد البيضاوي.
وعلق مشجع على البث المباشر للمباراة بالقول: “الدنيا كدور وتذكروا يوما كما تدين تدان… يجي نهار وتشربوا من نفس الكاس اللي شربتونا منو… لوكان غير خسروا بشرف كون ما عليناش لكن باش ولاد المحمدية الأصليين الرجال يبيعو الماتش لا وشهدوا بالحق أن المقابلة كانت مسرحية مدروسة”.
وأضاف المعلق ذاته: “ما عليش الخوت فرحنا ليكم وحتى للطاس حنا اللي كنديروها بيدينا الشكوى لله بالمسؤولين ديالنا اللي وصلوا الفرقة لهاد المستوى حتى ولينا نتسناو نتائج فرق كنا نعتقد أن تاريخها ينزهها عن السمسرة”.
وكتب آخر: “ما رأيناه لا يرقى إلى مستوى كرة القدم وفريق يحتل الصدارة، كنا نشاهد مسرحية العيد، غياب نزاهة الحكم وشبه لعب، فريق في ميدانه لم يستغل عامل الأرض والجمهور… ماتش العقار”.
ودوّن آخر: “البيع والشرا بالعلالي… باقيين غير فالهواة وشوف أش دايرين الله يستر أو صافي علم الله القسم الوطني الثاني، مشكلة محنتني غير الشمس أو نتوما بايعين الماتش حيث روح المنافسة ما كيناش مرضتونا”.