• بعد 20 يوما من المراقبة الطبية.. مغاربة ووهان يغادرون المستشفى العسكري في الرباط (صور وفيديو)
  • لحلو: إم بي سي 5 تحتقر المغاربة… ونحن مختلفون عن المشرق (فيديو)
  • بعد انتهاء فترة الحجر الصحي.. وزارة الصحة تكشف وضعية المغاربة العائدين من ووهان الصينية
  • قال إن استمرار الفريق في القسم الأول من سابع المستحيلات.. مدرب رجاء بني ملال فقد الأمل!
  • حوالي 270 ألف منخرط.. مغاربة إسبانيا الأوائل في الضمان الاجتماعي
عاجل
الإثنين 25 مارس 2019 على الساعة 09:00

اليوم الاثنين.. جو غائم وزخات رعدية

اليوم الاثنين.. جو غائم وزخات رعدية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين (25 مارس)، أن تتشكل سحب غير مستقرة مصحوبة بأمطار أو زخات رعدية أحيانا فوق شمال الأقاليم الجنوبية، ووسط البلاد ومرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي والسهول الشمالية والوسطى وهضاب الفوسفاط ووالماس والمنطقة الشرقية والسايس والريف.
وستكون السماء غائمة جزئيا إلى قليلة السحب في باقي ربوع المملكة، مع ظهور سحب أخرى منخفضة ومرفوقة بكتل ضبابية، خلال الصباح والليل، في القرب من السواحل الجنوبية، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية في الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وفي جنوب المنطقة الشرقية.
وستهب الرياح قوية شيئا ما إلى قوية من الشرق في منطقة طنجة، ومعتدلة إلى قوية نوعا ما، من القطاع الجنوبي في المنطقة الشرقية، ومن القطاع الشمالي، وأحيانا من الشرق في الجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الجنوبي، وأحيانا من الغرب في الأقاليم الجنوبية، بينما ستهب معتدلة القوة من القطاع الشرقي وأحيانا من الشمال في باقي الأرجاء.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 2 و7 درجات في المرتفعات وفي جنوب المنطقة الشرقية، وما بين 7 و13 درجة في باقي المناطق الشرقية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والجنوب الشرقي، وما بين 13 و20 درجة في الواجهة المتوسطية، ومنطقة طنجة، والسايس، والسهول الشمالية والوسطى، والسهول الداخلية، والأقاليم الجنوبية وجوار السواحل، وستكون ما بين 20 و 24 درجة في منطقة سوس.