• الخميسات.. اختطاف واحتجاز واغتصاب طفلتين في منزل مهجور
  • مصدر من الجامعة: لم نتصل بحمد الله بخصوص الفيديو “كواليس مغادرة المعسكر”.. والمدرب من سيقرر بشأن عودته
  • طالبت برحيل السيسي.. مظاهرات في القاهرة وبعض المحافظات استجابة لدعوة الممثل محمد علي (فيديو)
  • قدّمتها أنفاس.. مقترحات جديدة لتقنين الإيقاف الإرادي للحمل
  • كيكرسي غي العيالات.. البوليس شد شفار في مراكش 
عاجل
الأحد 24 مارس 2019 على الساعة 17:00

كأس السوبر بين الرجاء والترجي.. إقبال كبير على اقتناء التذاكر!

كأس السوبر بين الرجاء والترجي.. إقبال كبير على اقتناء التذاكر!

أفادت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر الإفريقي في نسختها ال27، التي سيستضيفها يوم الجمعة المقبل ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة الرياضي في الدوحة، بان عملية شراء التذاكر سجلت إقبالا كبيرا حيث نفدت كل تذاكر الدفعتين الأولى والثانية، التي كانت معروضة للبيع إلكترونيا وعبر الأكشاك.

وذكرت اللجنة المنظمة، في بيان عممته اليوم الأحد (24 مارس)، أنها طرحت الدفعة الأخيرة من تذاكر المباراة، البالغ عددها 5 آلاف بعد نفاد تذاكر الدفعتين الأولى والثانية، علما بأنه لا يحق للمستخدم الواحد شراء إلا 4 تذاكر فقط، وذلك لإتاحة المجال لكل محبي الكرة الإفريقية الحصول على فرصة متابعة المباراة وسط أجواء الملعب.

ولفتت اللجنة الى أنه تم تقسيم التذاكر إلى ثلاث فئات بواقع 100 ريال للفئة الأولى، و50 ريال للفئة الثانية، و20 ريال للفئة الثالثة (دولار أمريكي يساوي 3.6398 ريال)، مضيفة أن سعة الملعب المستضيف لهذه المباراة تبلغ، وفقا لفئات التذاكر، أزيد من 20 ألف مقعد.
ومن المقرر أن يحل الفريقان المغربي والتونسي بعد غد الثلاثاء (26 مارس) في الدوحة.
يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها مباراة كاس السوبر الإفريقي خارج القارة الإفريقية، بعدما كان مقررا تنظيمها في 29 دجنبر 2018 بالملعب الأولمبي في رادس في تونس.