• فحص أزيد من 1500 مريض وختان حوالي 200 طفل.. حملة طبية في معازيز
  • عايرو بالدارجة.. مشادات كلامية بين بدر هاري وخصمه ريكو (فيديو)
  • بطاقة سريرية تصل إلى 270 سريرا.. افتتاح مصحتين جديدتين في كازا (صور)
  • الأمم المتحدة.. هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف
  • غرامات وتوقيفات بالعرارم.. الجامعة تعاقب الفتح والحسنية ونهضة بركان
عاجل
الأحد 24 مارس 2019 على الساعة 20:00

بسبب الغيرة على راجلها.. أم تذبح رضيعتها!!

بسبب الغيرة على راجلها.. أم تذبح رضيعتها!!

أقدمت أم في أوكرانيا على ذبح رضيعتها البالغة من العمر ثلاثة أسابيع نتيجة للغيرة، اعتقادا منها أن زوجها أحب الطفلة الرضيعة أكثر منها.
وأقدمت الشابة (21 عاما) التي لم يكشف عن هويتها لأسباب قانونية، على قتل طفلتها، بعد دقائق من مغادرة زوجها الشقة في منطقة “Rivne” شمال غرب أوكرانيا.
وحسب تقارير الشرطة فإن المرأة هاجمت طفلتها عندما خرج زوجها البالغ من العمر 26 عاما، ليرمي القمامة، وعند عودته إلى الشقة شاهد يدي زوجته ملطخة بالدماء.
وهرع الرجل إلى غرفة النوم لفحص ابنته حديثة الولادة، ورآها هامدة بلا حراك في بركة من الدماء، ودعا الأب خدمات الطوارئ تحت تأثير الصدمة.
وقالت والدة الأب إن زوجة ابنها كانت تشعر بالغيرة من ابنتها، لأنها ظنت أن زوجها يحب الطفلة أكثر، وقالت: “أنا وابني أحببنا الطفلة كثيرا، قدمنا لها كل الاهتمام والرعاية.. لا أستطيع أن أصدق ما حدث لعائلتنا”.
وعثرت الشرطة على سلاح الجريمة في المطبخ، حيث كان السكين ما يزال مغطى بدماء الرضيعة، وأكد المتحدث باسم الشرطة أن الطفلة توفيت متأثرة بالجروح في رقبتها، مضيفا أن “الأم لم تستطع توضيح سبب قيامها بذلك، ولم تستطع حتى تذكر ما كانت تفعله خلال اليوم”.