• للوقوف على واقع السياحة في جهة درعة تافيلالت.. لمياء بوطالب تلتقي الفاعلين السياحيين وتتفقد المخيمات السياحية في مرزوكة
  • البطولة العربية للتايكواندو.. المنتخب المغربي يحصد الرتبة الأولى في العيون (صور)
  • قال إنها تريد استعجال الانتخابات.. نزار بركة يقصف الحكومة من جديد
  • بين الوداد والرجاء.. التشكيلتان المتوقعتان في الديربي
  • طلب من البنزرتي المشاركة في الديربي.. جيبور يعد أنصار الوداد بتسجيل الأهداف
عاجل
الجمعة 22 مارس 2019 على الساعة 12:30

قبل مواجهة مالاوي.. الأمطار تعرقل المنتخب الوطني في بينغو

قبل مواجهة مالاوي.. الأمطار تعرقل المنتخب الوطني في بينغو

علق الناخب الوطني هيرفي رونار، على حالة ملعب المباراة التي ستجمع بين “أسود الأطلس” ومالاوي، برسم آخر الجولات الإقصائية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 في مصر.
وقال رونار، في تصريحات صحافية من ملعب المباراة، “أعرف الظروف المناخية جيدا، ويجب علينا أن نتأقلم”، مضيفا “قمنا بتغييرات على التشكيلة لمنح فرصة للاعبين لخوض مباراة مالاوي والأرجنتين”.
وكانت النخبة الوطنية خاضت آخر حصة تدريبية، أمس الخميس (21 مارس)، على الساعة الثانية بعد الزوال، قبل ملاقاة منتخب مالاوي.
وعرفت الحصة الرسمية التي أجريت في الملعب الوطني بينغو، هطول أمطار غزيرة غطت العديد من مناطق الملعب مما أثر سلبا على سير تداريب الأسود.
وستعود النخبة الوطنية إلى طنجة مباشرة بعد نهاية اللقاء، وذلك على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار كاموزو الدولي في “ليلونغوي”.
يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره مالاوي، زوال اليوم الجمعة (22 مارس)، في ملعب “بينغو”، على الساعة الثانية بعد الزوال، وذلك برسم مباريات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 في مصر.