• ديرو الجلبة.. وزارة الصحة تنظم الأسبوع الوطني للتلقيح
  • الصمدي: نقاش القانون الإطار للتعليم لا يجب أن يكون سياسيا بل بيداغوجيا
  • استنكرت تجاهلها لمعايير الدقة والموضوعية.. وزارة الثقافة والاتصال ترد على منظمة “مراسلون بلا حدود” 
  • تسمح بتمديد ولاية السيسي حتى 2030.. بدء التصويت في استفتاء على تعديلات دستورية في مصر
  • ستخلق أزيد من 1000 فرصة عمل.. استثمارات بأكثر من مليار درهم في جهة الدار البيضاء سطات
عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2019 على الساعة 20:00

وليدات رونار يستعدون لمالاوي والأرجنتين في الرباط.. الودادي الكرتي يعوض حارث

وليدات رونار يستعدون لمالاوي والأرجنتين في الرباط.. الودادي الكرتي يعوض حارث

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، حصتين تدريبيتين على أرضية الملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، ضمن المعسكر الذي يخوضه الأسود استعدادا لمباراتي مالاوي يوم الجمعة المقبل (22 مارس)، برسم الجولة السادسة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، والأرجنتين وديا في 26 من الشهر الجاري في طنجة.
وكان الفريق الوطني أجرى، أمس الاثنين، أول حصة تدريبية بمشاركة أغلب اللاعبين الذين وجه لهم الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة، باستثناء كل من سفيان أمرابط ومنير المحمدي وخالد بوطيب ويونس عبد الحميد الذين كان من المقرر أن يلتحقوا مساء اليوم ذاته بمقر إقامة النخبة ببوزنيقة.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية، في بلاغ لها، أنه بالنسبة لحكيم زياش ويونس بلهندة، فالطاقم الطبي للمنتخب الوطني في اتصال مع طبيبي كل من ناديي أجاكس أمستردام الهولندي وغلطة سراي التركي، في انتظار التوصل بالتقارير الطبية الخاصة باللاعبين من أجل تحديد نوع الإصابة، والتأكد من إمكانية مشاركتهما في التربص الحالي من عدمها.
ويذكر أن الدولي المغربي أمين حارث، لاعب نادي شالكه 04 الألماني، سيغيب عن لقاء المنتخب الوطني ضد نظيره المالاوي ، بسبب الإصابة ، فضلا عن المباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين.

وقرر الناخب الوطني هيرفي رونار توجيه الدعوة للاعب نادي الوداد الرياضي وليد الكرتي لتعويض أمين حارث، والمشاركة في التربص الاعدادي للمنتخب الوطني.