• قال إن بلاده بددت أموال كثيرة على البوليساريو.. قيادي سابق في حزب بوتفليقة يعترف بمغربية الصحراء
  • فحص أزيد من 1500 مريض وختان حوالي 200 طفل.. حملة طبية في معازيز
  • عايرو بالدارجة.. مشادات كلامية بين بدر هاري وخصمه ريكو (فيديو)
  • بطاقة سريرية تصل إلى 270 سريرا.. افتتاح مصحتين جديدتين في كازا (صور)
  • الأمم المتحدة.. هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف
عاجل
الأحد 17 مارس 2019 على الساعة 12:00

الـتأهل إلى ربع كأس الكاف.. مصير الرجاء والحسنية معلق بين”أرجل” بركان!

الـتأهل إلى ربع كأس الكاف.. مصير الرجاء والحسنية معلق بين”أرجل” بركان!

تنتظر فريق حسنية أكادير مباراة صعوبة وحاسمة، اليوم الأحد (17 مارس)، أمام نظيره نهضة بركان، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث يطمح الحسنية إلى التأهل إلى دور ربع نهائي المسابقة واللحاق بالفريق البركاني الذي ضمن تأهله على رأس المجموعة.
ويحتاج فريق “غزالة سوس” إلى الفوز ولا شيء غيره، عندما يستضيف في ملعب أدرار، فريق عاصمة الليمون، الذي ليس لديه ما يخسره، اللهم محاولفة رد الاعتبار خلال هذا النزال، بعد الهزيمة القاسية بسبعة أهداف لثلاثة، التي تعرض لها قبل أيام أمام الرجاء البيضاوي.
التحدي الحقيقي سيخوضه فريق الرجاء البيضاوي، ثالث الفرق المغربية المشاركة في هذه الكأس القارية، حيث سيلاقي بعد زوال اليوم الأحد، خصما عنيدا، من حجم أوتوهو الكونغولي.
ويحتاج النادي الأخضر إلى تحقيق نتيجة الفوز على مضيفه الكونغولي، وانتظار تعثر حسنية أكادير أمام ضيقه نهضة بركان، في حال رغب الرجاء في المرور إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية، وهي المهمة التي تبدو صعبة خاصة وأن مصيره لم يعد بأيدي لاعبيه.
وستجرى المواجهة المذكورة بين الفريقين، بداية من الثانية بعد الزوال، وهو التوقيت ذاته التي ستقام فيه مواجهة كل من حسنية أكادير ونهضة بركان، وذلك لضمان مبدئ تكافئ الفرص بين الفريقين.